الحق والضلال

وردنا الان اول صوره للطفل المقتول الذى عثر على جثته داخل المقابر

كتب :

وردنا الان اول صوره للطفل المقتول الذى عثر على جثته داخل المقابر

حصلت بوابة "الفجر" على صورة الطفل المقتول البالغ من العمر ١١ عامًا، الذي عُثر على جثته في المقابر بأطفيح، بمحافظة الجيزة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، بجنوب الجيزة، في واقعة مقتل طفل يبلغ من العمر ١١ عامًا، والعثور على جثته بالمقابر بمركز أطفيح، أن الطفل كان يعمل سائق على توك توك لكسب لقمة العيش.

الطفل يساعد أسرته
وأفادت التحقيقات، أن الطفل يدعى "محمود.ع"، كان يعمل سائقًا لـ"التوك توك" لمساعدة أسرته، بسبب إصابة والده في حادث منذ عام.
وأوضحت التحقيقات، أن الطفل، في يوم الواقعة، خرج للعمل على التوك توك، من الساعة الثامنة صباحًا، وبعد اختفائه ساعات طويلة، بحثت عنه الأسرة، وعُثر عليه في المقابر، لافتة إلى أن الهدف من الجريمة هو سرقة "التوك توك".

النيابة تنتدب الطب الشرعي لتشريح الجثة
باشرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيق في مقتل طفل يبلغ من العمر ١١ عامًا، بمركز أطفيح، بدافع سرقة التوك توك الخاص به، وعثر على جثته بالمقابر.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة طفل بالمقابر بمنطقة أطفيح، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وعُثر على جثة طفل وتعرفوا على هويته، وحرر محضر بالواقعة، وجار تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الطفل يعمل سائقًا لـ"توك توك"، واختفى بعد خروجه للعمل، حيث انقطع الاتصال به، وعُثر على جثته بالمقابر، وحرر محضر بالواقعة، وأُحيل للنيابة للتحقيق.

christian-dogma.com


نقلاعن الفجر

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play