الحق والضلال

بسبب وفاة 9 في حفله الخاص.. تعويضات بالملايين على مطرب شهير

بسبب وفاة 9 في حفله الخاص   تعويضات بالملايين على مطرب شهير
بسبب وفاة 9 في حفله الخاص تعويضات بالملايين على مطرب شهير


بعد أقل من أسبوعين على الحادث المأساوي التي راح ضحيته تسعة أشخاص و300 إصابة في حفل افتتاح مهرجان أستروورلد للغناء والموسيقى في هيوستن، بسبب التدافع الكبير الذي حدث من قبل الجمهر لدخول حفل مغني الراب العالمي ترافيس سكوت .

وتعرض سكوت لانتقادات كبيرة بسبب استمراره في الغناء لمدة 30 دقيقة أخرى بعد التدافع الذي أسفر عن إصابة أكثر من 300 شخص، وتم نقل أكثر من 200 شخص إلى المستشفى.
ويواجه ترافيس سكوت حاليًا دعوى قضائية تعويضية تقدر بـ2 مليار دولار، كتعويضات، بسبب ما نسب إليه من المتضررين والجمهور.



وعلى الرغم من أن مغني الراب، زعم أنه لم يكن على علم بالأزمة الت حدثت أسف المسرح، إلا أنه عرض تغطية تكاليف جنازة كل من لقوا حتفهم بسبب التدافع .وقد تم رفع الدعوى القضائية نيابة عن 282 شخصًا قد تعرضوا لإصابات في المهرجان، بينما تم نقل 25 شخصًا إلى المستشفى، وأعلن وفاة ثمانية من الحاضرين في مكان الحادث، كما تم الإبلاغ عن مقتل شخصين آخرين بعد يومين من الحادث.
وكشف المحامي أن الإصابات التي أصيب بها الضحايا في المهرجان تراوحت بين النوبات القلبية، إصابات الدماغ أو كسور العظام والكدمات الشديدة والنزيف، اضافة الى أن بعض الجرحى ما زالوا يعانون من صدمة شديدة لأنهم اضطروا للمرور فوق الجثث بعض.
نذكر أن ترافيس سكوت هو حبيب كايلي جينر التي تنتظر مولودها الثاني منه.
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play