الحق والضلال

القصة الكاملة للأب المتهم بتعذيب نجلته 3 أعوام بالدقهلية بعد سجنه 3 سنوات

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

القصة الكاملة للأب المتهم بتعذيب نجلته 3 أعوام بالدقهلية بعد سجنه 3 سنوات
​القصة الكاملة للأب المتهم بتعذيب نجلته 3 أعوام بالدقهلية بعد سجنه 3 سنوات
عاقبت محكمة جنايات المنصورة بالدقهلية، الأب المتهم بحجز نجلته شهد ٣ سنوات بالجنازير داخل غرفة بمنزل مهجور بقرية كوم النور بالسجن 3 سنوات مع الشغل.
وكانت النيابة العامة، أحالت محمد صبري السعيد درويش 40 سنة عربجي، ومقيم بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر، للمحاكمة الجنائية، لأنه في الماضي بدائرة مركز ميت غمر، حال كون المجنى عليها طفلة لم تجاوز الثامنة عشر عامًا وقت ارتكاب الواقعة.
وكون المتهم والد المجني عليها والمسئول عن ملاحظتها وتربيتها، ارتكب عدة جرائم وهي، احتجاز المجني عليها الطفلة شهد محمد صبري السعيد 14 سنة، بمسكنه في غير الأحوال التي تُصرح بها القوانين واللوائح، متجاهلًا لمناط سلطته ومسئوليته الأبوية التربوية وآدابها، فاستغل سلطته وحداثة سنها وقلة حيلتها وهوان أمرها، منتهكًا براءة طفولتها، ومنفذًا لما دفعه إليه شيطانه، ومجردًا من معاني الإنسانية الغراء، وعذبها بدنيا، بأن تركها داخل غرفة غير آدمية، وكبل قدميها بواسطة سلسلة حديدية، وأحكم إغلاقها بواسطة قفلين حديدين، ولم يأبه بمأكلها ومشربها، وتعدى عليها بالضرب فأحدث إصابتها الموصوفة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق.
كما عرض حياة نجلته الطفلة المجني عليها للخطر، كونه المنوط به حُسن رعايتها وتربيتها، والقائد على تقويمها، مهددًا سلامة نشأتها، والمسئول عن توافرها لديها، بأن ارتكب قبلها الأفعال المُجرمة محل الاتهام السابق، بالإضافة إلى إحرازه أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، سلسلة حديدة وقفلين حديديين، دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.
وقررت النيابة العامة تسليم الطفلة لجدتها من الأم لرعايتها، وحبس الأب وإحالته محبوسًا لمحكمة الجنايات
نقلا عن فيتو
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play