الحق والضلال

بعد اعتزاله أشرف عبد الباقي يعيد هذا الفنان للعمل بمسرحية أمام السيسى

بعد اعتزاله أشرف عبد الباقي يعيد هذا الفنان للعمل بمسرحية أمام السيسى
بعد اعتزاله أشرف عبد الباقي يعيد هذا الفنان للعمل بمسرحية أمام السيسى

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • أشرف عبد الباقي
  • اعتزال التمثيل نهائيًا

وجه الفنان شريف إدريس ، رسالة شكر للفنان أشرف عبد الباقى ، على مساعدته فى العودة للفن ، بعد إعلانه اعتزاله خلال الأشهر الماضية ، من خلال مشاركته فى مسرحية عيد فرحة. الذي تم تقديمه إلى الرئيس السيسي في الحفل أمس.

أشرف عبد الباقي

شارك شريف إدريس صورة تجمعه باشرف عبد الباقي ، عبر حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وعلق قائلا: قبل اي حاجة انا عايز اشكر الراجل ده من كل قلبي ؛ لأنه حقيقي أكتر واحد وقف جمبي معنويًا من الأزمة النفسية في الأزمة بيها وقف جمبي بشكل حقيقي مش طبطبة ولا صعبانية ، ووثق فيا وخلاني ساعدته في إخراج مسرحيه العيد فرحه ؛ اللي اتعرضت امبارح في احتفاليه العيد امام الرئيس عبد الفتاح السيسى شكرا أستاذ اشرف عبد الباقى من كل قلبى.

اعتزال التمثيل نهائيًا

أعلن شريف إدريس قبل شهرين ؛ عبر حسابه الشخصي على فيسبوك ؛ اعتزل التمثيل بشكل دائم وابتعد عن الوسط الفني ، بعد معاناته في الوسط لمدة 35 عاما ، مشيرا إلى أن العمل في الوسط الفني أصبح عبثيا ، إلى حد الوصول إلى نقطة التسول ، موضحا أن الفن لم يصبح دخل ثابت لأي فنان ، حتى أن الفنان يحصل على ربع أجره لأن ميزانية أي وظيفة ذهبت إلى حد كبير للديكور بدلاً من الممثلين ، كما عُرض عليه دفع رواتب المخرجين ، مقابل الأدوار.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play