الحق والضلال

قبل دفع غرامة آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي في مصر

قبل دفع غرامة آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي في مصر
صورة أرشيفية

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • موعد دفع فاتورة الأرضي
  • غرامة التأخير عن سداد الفاتورة

أعلنت المصرية للاتصالات موعد سداد فاتورة الهاتف الأرضي في أبريل 2022 ، والذي بدأ في 15 أبريل ، وترصد شركة فيتو في التقرير التالي آخر موعد لسداد فاتورة الهاتف الأرضي وقيمة غرامة التأخير.

موعد دفع فاتورة الأرضي

تم إصدار فاتورة الهاتف الأرضي في 15 أبريل 2022 ، وتمنح الشركة المستخدمين فترة سماح لمدة شهر واحد دون غرامة حتى 14 مايو 2022.

- فيما يتعلق بنظام السداد الشهري ، يختار المتعاقد دفع فاتورة الهاتف الأرضي على أساس شهري ، بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولية ونظام باقات we.

يتم إصدار الفاتورة بواسطة هذا النظام في الخامس عشر من كل شهر ، وتعطي الشركة فترة سماح حتى الرابع عشر من الشهر التالي.

نظام الدفع ربع السنوي السائد بين المواطنين ؛ تصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

غرامة التأخير عن سداد الفاتورة

- تفرض الشركة غرامة تأخير سداد الفاتورة بحد أدنى 10 جنيهات أو بمعدل 1.5٪ من قيمة الاشتراك عن كل شهر ، بحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الشهر. رسوم ادارية ولا تضاف بعد ذلك رسوم بحد ادنى 10 جنيهات.

- يمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي للشركة المصرية للاتصالات دفع فاتورة الهاتف الأرضي من المنزل باستخدام رقم الهاتف.

- يقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة الدفع الإلكتروني لفاتورة الهاتف لعملاء الخط الأرضي والإنترنت من خلال بوابتها الإلكترونية.

- يمكن للمستخدم الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي عن طريق الدخول إلى موقع المصرية للاتصالات ودفع فواتير الهاتف الأرضي عن طريق الإنترنت.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play