الحق والضلال

المتحدث باسم وزارة البترول يكشف حقيقة زيادة أسعار اسطوانة الغاز

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

المتحدث باسم وزارة البترول يكشف حقيقة زيادة أسعار اسطوانة الغاز
المتحدث باسم وزارة البترول يكشف حقيقة زيادة أسعار اسطوانة الغاز

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • ارتفاع اسطونة الغاز

ارتفاع اسطونة الغاز

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة البترول الدكتور حمدي عبد العزيز ، إن الأسعار المطبقة حالياً على استخدامات الغاز في المنازل تتراوح من صفر إلى 30 مترًا بسعر 2.5 جنيه ونصف المتر ، والشريحة الثانية من 30 مترًا إلى 60 مترًا. بسعر 3.25 جنيها للمتر المربع وما يزيد عن ذلك يكون ب3.75 جنيها.

وأضاف الدكتور حمدى عبد العزيز خلال مكالمة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن المذاع اليوم على قناة الحدث ، أننا فوجئنا بأن المواقع وضعت أرقاماً خاطئة. وفيما يتعلق بالبنزين والسولار والمازوت تجتمع لجنة عليا كل 3 أشهر ويتم الإعلان عن أسعار جديدة حسب السعر العالمي في حدود زيادة لا تتجاوز 10٪ مقارنة بالسعر المعمول به.

وقال المتحدث باسم وزارة البترول انه فيما يتعلق بالغاز الطبيعي يحدده مجلس الوزراء ولا توجد نية حاليا لزيادته وكل الارقام المنتشرة على المواقع هي ارقام خاطئة.

حقيقة رفع أسعار الغازوأضاف المهندس حمدي عبد العزيز المتحدث باسم وزارة البترول ، أن مجلس الوزراء مسئول عن تحديد سعر الغاز الطبيعي ، وأنه لا توجد نية لزيادة سعره ، وأن جميع الأرقام المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي خاطئة. .

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play