الحق والضلال

ننشر مواعيد عرض مسلسل الغرفة 207 وتفاصيل الحلقة العاشرة والاخيرة وماذا حدث

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ننشر مواعيد عرض مسلسل الغرفة 207 وتفاصيل الحلقة العاشرة والاخيرة وماذا حدث

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • مسلسل الغرفة 207
  • موعد عرف الحلقة الـ 10 من مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207

الغرفة 207 كشف الفنان أحمد خالد صالح لصدى البلد أنه شارك كضيف شرف في مسلسل الغرفة 207 على هامش مهرجان القاهرة السينمائي.

وقال أحمد خالد صالح: كنت أتمنى الوقوف أمام محمد فراج ، لأنه ممثل مبدع ، ودور والده في مسلسل الغرفة 207 كان تحديًا صعبًا بالنسبة لي.

يذكر أن المنتج محمد حفظي ، والفنان أحمد خالد صالح ، كشفوا وراء كواليس التحضير لفيلم 19 ب ، الذي يعرض لأول مرة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44.

وقال الفنان أحمد خالد صالح مضافا لحدوثة : أنا راضٍ عن ردود فعل الجمهور بعد عرض الفيلم ، كما أن مشاركة الفيلم في مهرجان القاهرة زاد من مسؤوليتي تجاه الأعمال القادمة . .

christian-dogma.com

موعد عرف الحلقة الـ 10 من مسلسل الغرفة 207

من ناحية أخرى ، قال المنتج محمد حفظي: إنه سعيد بالمشاركة في المهرجان والعودة مرة أخرى كمخرج بعد ترؤسه للمهرجان لمدة 4 أعوام .

وشهدت السجادة الحمراء لفيلم 19 ب حضور عدد كبير من النجوم في الفيلم المقدم لأول مرة وهم سيد رجب وناهد السباعي والمخرج أحمد عبد الله والمنتج محمد حفظي.

من المقرر أن تعرض الحلقة 10 من مسلسل الغرفة 207 في تمام الساعة 11 مساء يوم الأحد 18 ديسمبر بتوقيت القاهرة.

وقدم الفنان مراد مكرم نصائح لمتابعي ومحبي مسلسل الغرفة 207 ، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، قائلًا: نصيحة لجميع متابعي مسلسل الغرفة 207 ، الخميس ، هكذا ، كرر الحلقات من 1 إلى 9 وركز

تماما في التفاصيل لأن الحلقة العاشرة ستصل يوم الأحد الساعة 11:30 صباحا مع الإجابة على معظم أسئلتك ، وبقية الأسئلة في التفاصيل ، مثل هذا لماذا لا يغلق الخواجة الاوضه ؟ الجواب في حلقات المجموعة.

يشارك في العمل مي عمر وهشام ماجد وميان السيد وهناء الزاهد وفنانين آخرين ، والعمل من تأليف محمد صادق ، وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم تأليف محمد صادق وإخراج عثمان ابو لبن.

وتقوم الفنانة أسماء جلال حالياً بتصوير فيلم بضع ساعات في يوم بشخصية أمل التي تبدو متذبذبة نوعاً ما ، وقصتها مع الفنان محمد الشرنوبي.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play