الحق والضلال

بدون دفع رسوم أماكن للفسح دون أي تكلفة بالغردقة

بدون دفع رسوم أماكن للفسح دون أي تكلفة بالغردقة

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • مدينة الغردقة
  • ممشى النصر
  • مسجد الميناء الكبير
  • شارع شيراتون السياحي
  • شاطئ وكورنيش ميريت

شهدت مدينة الغردقة في مصر إقبالا كبيرا من العرب والأجانب والسياح خلال العطلات والمناسبات ، ومن المتوقع أن يتدفق عدد كبير من السكان من مدن محافظة البحر الأحمر والمحافظات المجاورة خلال عيد الفطر. وعلى الرغم من الاعتقاد السائد بأن الغردقة لديها تكلفة عالية للمشي لمسافات طويلة ، إلا أن المدينة بها العديد من الأماكن الرائعة والرائعة ، والتي يمكن للزوار الاستمتاع بها مجانا ، خاصة للعائلات الكبيرة.

مدينة الغردقة

بالإضافة إلى ممشى هاواي الذي تم افتتاحه حديثا ، تشمل هذه المناطق الممشى السياحي القديم ، وممشى النصر ، وممشى ميريت ، ومرسى اليخوت ، ومسجد جراند مينا ، ومن خلال هذا التقرير ، تمكنا من التعرف على ممشى الحي ، وممشى اليخوت بمسجد الميناء الكبير ممشى هاواي توضح أهم الوجهات السياحية المجانية في المدينة الساحلية ، بما في ذلك ميناء مارينا وممشى الغردقة السياحي وممشى شيري.

شاطئ وكورنيش ميريت

يقع كورنيش ميريت في الغردقة ، وهو مقصد سياحي شهير بين السكان المحليين والزوار. تم تطوير الشاطئ العام رقم 4 وتحويله إلى منتزه استحقاق حديث ، وبالتالي أصبح أحد أهم الأماكن للمشي لمسافات طويلة والترفيه التي أنشأتها الدولة. اكتملت المرحلة الأولى من إنشاء الكورنيش ، وأصبحت مفضلة للآلاف كل يوم ، خاصة بعد غروب الشمس وحتى وقت الفجر.

christian-dogma.com

مسجد الميناء الكبير

يقع مسجد الميناء الكبير بجوار ميناء الغردقة ويطل على البحر مباشرة ، ويبرز بين مناطق الجذب البارزة في الغردقة. يجذب المسجد الزوار بما في ذلك السياح الأجانب والمصريين ويتميز بساحة فناء واسعة في الهواء الطلق تعكس الطراز الفريد للعمارة الإسلامية.

ممشى النصر

يقع ممشى النصر في وسط شارع النصر الرئيسي في الغردقة ويعرف باسم ممشى الغلابة . يوجد على الكورنيش العديد من المتاجر والمقاهي ، مع جميع الخدمات اللازمة - حمام ومقاعد خشبية وملعب للأطفال. يمكنك زيارة ودخول النصر المشي مجانا دون دفع تذكرة الدخول الخاصة بك.

christian-dogma.com

شارع شيراتون السياحي

يقع ممشى شارع شيري في الغردقة في موقع استراتيجي في قلب المدينة ويتفرع من شارع شيراتون السياحي الشهير. يضم المنتزه العديد من المقاهي والمحلات التجارية ومكان للاسترخاء والترفيه الذاتي وملعب للأطفال ، وهو وجهة مفضلة للسياح والسكان المحليين للاستمتاع بأجواء ممتعة والتسوق وتناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة في الليل.

christian-dogma.com

يعد ممشى الغردقة السياحي من أهم الأماكن للاستجمام والمشي في المدينة ، ويمتد لمسافة تزيد عن 17 كم ويحيط به العديد من الفنادق السياحية على كلا الجانبين. يتميز الكورنيش بتوافر العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية التي تجذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم ، مما يوفر مكانا مثاليا للجلوس ومكان أخضر للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play