الحق والضلال

اكتشاف غريب يصيب علماء بالذهول نبات يصرخ في الغابة

اكتشاف غريب يصيب علماء بالذهول نبات يصرخ في الغابة

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • عيش الغراب
  • العناصر الغذائية
  • الإشارات الكهربائية

إذا كنت تتساءل عن شيء ليس له عيون أو آذان أو أدمغة أو أعصاب ولكن لا يزال بإمكانك التحدث ، فإن الإجابة ، وفقا لبعض الباحثين ، هي عيش الغراب ، فهي تبدو مروضة ومصنفة من النباتات ، لكن هذه الفطريات التي لا حياة لها لها اتصال مذهل بدأ الباحثون في فهمه هناك طريقة للقيام بذلك.

عيش الغراب

كشفت دراسة جديدة نشرت في مجلة علم البيئة الفطرية أن بعض الفطريات يبدو أنها تتحدث باستخدام الإشارات الكهربائية. ومن المثير للاهتمام أنها أصبحت ثرثارة بشكل خاص بعد هطول أمطار لطيفة ، مما يؤكد أن الفطر يستجيب تماما للتأثيرات الخارجية ، لكن لم يكن لديهم الوقت لدراسة الموضوع بعمق.

christian-dogma.com

الإشارات الكهربائية

بناء على هذا البحث ، وضع فريق من الباحثين اليابانيين أقطاب إبرة تحت الجلد ، لاكاريا ثنائية اللون ، والمعروفة أيضا باسم 'الفطر الخادع' ، على أغطية وشرائح الفطر.

وضع الفريق ، بقيادة ماسارو فوكازاوا من جامعة توهوكو ، أسلاك متشابكة داخل ستة أنواع من الفطر وبدت النتيجة وكأنها مشروع تركيب غريب. عندما تم تركيب الكابلات ، لم تمطر لمدة أسبوعين تقريبا ، أرسل الفطر أحيانا إشارات ضعيفة ، ولكن في اليوم التالي مر إعصار وسقط حوالي 30 ملم من الأمطار ، أصبحت الإشارات أكثر توترا وزادت قوتها بشكل لائق ، وتجاوزت أحيانا 100 مللي فولت.

christian-dogma.com

أظهرت القياسات أيضا أن الفطر يمكنه إبلاغ جيرانه بشيء ما بالإضافة إلى الصراخ في الفضاء ، وعلى الرغم من أن العلماء لا يفهمون السبب ، إلا أن الإشارة يتم إرسالها بشكل صحيح وهي على الأرجح استجابة للمطر.

سجل البروفيسور أندرو أداماتسكي ، أستاذ الحوسبة غير التقليدية في قسم علوم الكمبيوتر ومدير مختبر الحوسبة غير التقليدية في جامعة غرب إنجلترا ، نبضات كهربائية من أربعة فطريات مختلفة باستخدام أقطاب إبرة تحت الجلد ، واكتشفت النبضات الناتجة أنها تشبه اللغة كشخص وبنية ، وتتبع نمطا متكررا فريدا كلمات في جملة. يمكن أن تصل الجمل إلى حوالي تسعة أحرف ، وأحيانا تكون الكلمات من ثلاثة أحرف فقط.

christian-dogma.com

العناصر الغذائية

يفترض العلماء في المملكة المتحدة أن هناك نقاشا بين الفطريات حول الحالة الفسيولوجية للشبكة الفطرية والظروف البيئية وتوافر العناصر الغذائية. مزيلات الاحتقان ، مزيلات الاحتقان ، مزيلات الاحتقان ، مزيلات الاحتقان ، مزيلات الاحتقان ، مزيلات الاحتقان. يرتبط الفطر ببعضه البعض ، ويمكنه بنجاح حساب الخسائر الناجمة عن غزو عشاق الفطر من البشر.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play