الحق والضلال

هيحصل بكرة عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن الانتخابات الرئاسية

هيحصل بكرة عمرو أديب يكشف تفاصيل جديدة عن الانتخابات الرئاسية

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • حزب المحافظين
  • الانتخابات الرئاسية في مصر
  • مرشح لرئاسة الجمهورية

علق الاعلامى عمرو أديب ، على اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية في مصر ، أشار إلى أنه من الواضح أنه ستكون هناك منافسة بين عدد من الأحزاب ، مضيفًا ليس من المعقول أن أرشح نفسي أمام أحد وأقول فيه شعر .

الانتخابات الرئاسية في مصر

وأشار أديب ، خلال برنامج الحكاية الذي بث على قناة إم بي سي مصر ، مساء الاثنين ، إلى أنه من الواضح أن مرشحي الرئاسة يهاجمون بعضهم البعض ، معربًا عن دهشته من تعرض كل من يفكر في الترشح للهجوم والانتقاد ، معلقًا ماذا علينا أن نفعل يجب أن تكون هناك منافسة دعونا نحاول وستكون تجربة جيدة هناك من يصف المرشحين بالتمثيلية.

christian-dogma.com

وقال إن من يرى أن الترشح للانتخابات الرئاسية بالتمثيلية فعليه أن يشارك في الانتخابات ويترشح لنفسه ، مضيفاً تكلم حتى أراك ، والمجتمع يحتاج أن يسمع ويرى أنا أول واحد استضافة مرشح رئاسي ضد رئيس في مصر عام 2005 ودفعت ثمنه غالي جدا وقتها .

وأضاف الاعلامى عمرو أديب أقول لك معلومات ستسمع ناس بكرة وبعده ترشح نفسها هناك أسماء ستسمع عنها أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس ، وفي الأسماء التي ستعتقد أنها ليست تمثيلية ، وهم مرحب بهم وتابع: ضع كلمتك على الترابيزة وتحمل ، هذه هي السياسة امنحنا الفرصة للناس للتحدث ، دع التجربة تليق بمصر ، لسنا دولة عاقر ، لسنا جمهورية موز ، هذه هي مصر ، وهي تستحق تجربة رائعة ، فلا يوجد خائن لأنه لو خانه لكان كن في السجن .

christian-dogma.com

مرشح لرئاسة الجمهورية

.

وأعلن المهندس محمد أمين الأمين العام للمجلس التنفيذي لحزب المحافظين ، حقيقة مطالبة المجلس التنفيذي للحزب بترشيح أكمل قرطام لرئاسة الجمهورية.

وأشار أمين ، خلال اتصال هاتفي ببرنامج الحكاية المذاع على قناة إم بي سي مصر ، مساء الاثنين ، إلى أن الحزب يعتقد أن قرطام هو المرشح المثالي لتمثيل الحزب في الانتخابات الرئاسية بسبب مواقفه السابقة ، لافتا إلى أن مجلس الحزب يرى أنه يجب أن تكون هناك ضمانات للانتخابات.

christian-dogma.com

حزب المحافظين

قال المهندس محمد أمين الأمين العام للمجلس التنفيذي لحزب المحافظين ، إنه في حال استيفاء الضمانات التي يطالبون بها ، فإنهم سيدعمون ترشيح المهندس أكمل قرطام ، معلقاً: إن غياب نواب الحزب في البرلمان شرف لـ نحن لاننا رفضنا الدخول في قائمة المحافظ .

وشدد على أنه إذا تم تقديم ضمانات بشأن سير الانتخابات ، فسيكون بمقدورهم جمع 25 ألف توكيل في غضون أسبوع واحد لمرشح الحزب ، وعلق قائلاً: نريد انتخابات حقيقية وليس استفتاء ودورنا خلق حركة سياسية .

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play