الحق والضلال

المصرية للاتصالات هتقطع النت المنزلي عليك الحق اعرف اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023
  • موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023
  • نظام الدفع المسبق لـ التليفون الأرضي
  • سداد فاتورة التليفون الأرضي بـ نظام السداد الربع السنوي
  • ماهي قيمة غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023 ؟
  • طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023

فاتورة التليفون الأرضي، هناك الكثير من العمليات البحثية التى يتم تنفيذها من قبل الكثير من المستخدمين، وذلك يأتي عبر الإنترنت، وبالأخص عن طريق موقع البحث الشهير جوجل مصر، حيث جاءت أبرز هذه العمليات البحثية التى يتسائل أصحابها عن الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023 بدون غرامة مالية .

اخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023

christian-dogma.com

قامت الشركة المصرية للاتصالات في إصدار بيان رسمي، حيث حددت فى الشركة، يوم 14 من شهر أكتوبر، هو آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي المنزلي، لعام 2023 بدون دفع غرامة حيث تنتهى هذه المدة، في هذا اليوم وتعتبر هناك مهلة محددة من جانب الشركة المصرية للاتصالات، لسداد الفاتورة الخاصة بالهاتف الأرضي الثابت، بدون أي زيادة أي مصاريف إضافية على العملاء.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023

سوف تقوم الشركة المصرية للاتصالات بتنفيذ إصدار فاتورة التليفون الأرضي لجميع المستخدمين للتليفون الثابت والموجودين في جميع محافظات الجمهورية، بداية من يوم 15 سبتمبر 2023 الجاري، حيث تمنح الشركة فترة سماح لكافة المستخدمين في مصر لمدة شهر كامل، بدون أصدار غرامة مالية ضدهم حتى يوم 14 أكتوبر 2023.

نظام الدفع المسبق لـ التليفون الأرضي

christian-dogma.com

وفيما يتعلق بنظام السداد الشهري، سوف يختار المتعاقد بالشركة، أن يقوم بدفع فاتورة التليفون الأرضي المنزلي بالنظام الشهري التقليدي، بشرط أن يقوم المستهلك بتفعيل خدمة المكالمات الدولية ونظام باقات شركة we.

سداد فاتورة التليفون الأرضي بـ نظام السداد الربع السنوي

وبالنسبة سداد فاتورة التليفون الأرضي بـ نظام السداد الربع السنوي، وهو الذي يعتبر السائد ما بين عامة المواطنين بالدولة؛ فتصدر الشركة لهم الفاتورة في كل 3 أشهر كاملة، أي أن الفاتورة سيتم إصدارها 4 مرات في السنة.

ماهي قيمة غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023 ؟

christian-dogma.com

تقوم الشركة المصرية للاتصالات بفرض غرامة تأخير سداد دفع الفاتورة في موعدها، حيث تكون بحد أدنى بمبلغ 10 جنيهات فقط، أو يمكن أن يتم تنفيذها بنسبة تبلغ نحو 1.5% من قيمة الاشتراك المستحقة عن كل شهر بحد أقصى حوالي 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية الواجب سدادها، ولا تتم إضافة أي رسوم جديدة بعد ذلك، وبعد ذلك ستكون بحد أدنى بقيمة 10 جنيهات فقط سيكون واجب على العميل سدادها للشركة.

- ويمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلى المقدمة من قبل الشركة المصرية للاتصالات أن يقوم بـ دفع فاتورة التليفون الأرضي من داخل المنزل عن طريق رقم الهاتف المنزلي الارضي فقط.

- حيث يقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات العديد من الخدمات للمستهلكين، حيث يمكن الحصول على خدمة السداد الإلكتروني لـ فاتورة التليفون الأرضي لعملاء الخط المنزلي الثابت والإنترنت المنزلي عبر بوابته الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لعام 2023

christian-dogma.com

- ويمكن للمستخدمين أن يقوموا بـ الاستعلام عن فاتورة الخط الأرضي المنزلي الثابت في خلال العام 2023 عن طريق الدخول على الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات we وذلك سيكون من أجل سداد فواتير التليفون الأرضي عن طريق الإنترنت ومن هاتفك المحمول فقط من خلال الخطوات التالية.

- سيكون على العميل أن يقوم بالدخول على رابط الاستعلام عن فاتورة الأرضي من خلال اللينك التالي : https://billing.te.eg/ar-eg

- وعقب تنفيذ الخطوة السابقة وفور الدخول على الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات WE EGYPT سوف تظهر امامك مباشرة خانة سيكون عليك إدخال كود المنطقة المتواجد بها الهاتف الأرضي، ويجب من خلالها أن تقوم بكتابة كود المنطقة المتواجد بها التليفون الأرضي الثابت، وبعد ذلك سيكون عليك كتابة رقم الخط الأرضي في داخل الخانة الأخرى المدون في أعلاها رقم التليفون الأرضي، وبعد ذلك سوف يكون مطلوب منك الضغط على أيقونة إظهار الفواتير المستحقة، وسوف يظهر أمامك كل فواتير التليفون الأرضي المستحقة للسداد.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play