الحق والضلال

الحرامية سرقوا فلوس الغلابة نكشف التفاصيل عملية سرقة واستيلاء 6 أشخاص على أموال بنك شهير بأسيوط

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

الحرامية سرقوا فلوس الغلابة نكشف التفاصيل عملية سرقة واستيلاء 6 أشخاص على أموال بنك شهير بأسيوط

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • استيلاء 6 أشخاص على أموال بنك بأسيوط
  • عصابة تسرق أموال بنك في أسيوط
  • تفاصيل القبض علي سارقي أموال بنك في أسيوط

استيلاء 6 أشخاص على أموال بنك بأسيوط، أعلنت الأجهزة الأمنية، في وزارة الداخلية، عن الملابسات الخاصة بعملية سرقة واستيلاء 6 أشخاص على أموال بنك في محافظة أسيوط المصرية، حيث جاءت تفاصيل الواقعة كالاتي:

استيلاء 6 أشخاص على أموال بنك بأسيوط

christian-dogma.com

تعود تفاصيل سرقة أموال بنك في أسيوط، حيث تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة الموجودة في قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من قبل (محامى أحد البنوك، العاملة بالسوق المصرفي المحلي) بتضرر البنك الذي يعمل لديه، من قبل بعض الأشخاص، حيث وصل عددهم لـ 6 أشخاص لأحدهم يوجد بعض المعلومات الجنائية المسجلة وهم من المواطنين المقيمين في محافظة أسوان، وذلك لقيامهم بعملية استيلاء على مبالغ مالية طائلة من أموال البنك، وذلك جاء بموجب بعض المستندات المزورة، التى تم تقديمها للبنك في وقت سابق.

عصابة تسرق أموال بنك في أسيوط

christian-dogma.com

وعقب الفحص والتحري من جانب الجهات الأمنية، والمزيد من الإجراء والتحريات من جانبهم، فقد تبين بأن المتهمين المذكورين سابقا، فقد قاموا بتكوين تشكيلاً عصابياً، وهو الذي بدوره تخصص فى تنفيذ عمليات الإستيلاء على أموال البنوك، وبالأخص العاملة بالسوق المصرفي المحلي، عن طريق قيامهم باتباع الطرق الإحتيالية الممنهجة التقليدية، مما مكن المتهمين سالفي الذكر، مـن تنفيذ عمليات صـرف القروض التمويلية من جانب بنك، واقع في نطاق محافظة أسيوط، وقاموا المذكورين بتقسيمها فيما بينهم بالتساوي، وقد رفضوا أن يقوموا برد المبلغ المالى المستولى عليه من جانب البنك، أو أن يقوموا بسداد الأقساط الشهرية المستحقة للبنك نظير القروض الممنوحة لهم.

تفاصيل القبض علي سارقي أموال بنك في أسيوط

christian-dogma.com

وعقب تقنين الأوضاع ومختلف الإجراءات، التى قاموا بها رجال الأمن بالمحافظة، فقد تم ضبط المتهمين سالف الذكر،وعن طريق مواجهتهم بالأقوال الخاصة بـ محامي البنك فقد أقروا المتهمين بالنشاط الإجرامي الخاص بهم بالتفصيل، وكشفوا عن تفاصيل إرتكابهم واقعة الحصول على أموال بنك أسيوط على النحو المشار إليه سابقا.

وقد تم إتخاذ الإجراءات القانونية، اللازمة حيالهم، وأقفل المحضر في ساعته وتاريخه.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play