الحق والضلال

بأسعار مخفضة يابلاش سيبك من هري التجار و تعالي أقولك إزاي تشتري ارخص كيلو سكر في مصر و بـ 27 جنيه بس

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بأسعار مخفضة يابلاش سيبك من هري التجار و تعالي أقولك إزاي تشتري ارخص كيلو سكر في مصر و بـ 27 جنيه بس

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • الحكومة تتدخل لوقف ارتفاع أسعار السكر في الأسواق
  • كم وصل سعر السكر اليوم في مصر ؟
  • مبادرة معاً ضد الغلاء
  • ماهي أماكن بيع كيلو السكر بسعر رخيص ؟

أسعار السكر اليوم في مصر، حالة من حالات الانشغال التى لبال الكثير من المواطنين، وخاصة من بعد ارتفاع سعر كيلو السكر بالأسواق بشكل خرافي، وبالأخص في خلال الفترة الماضية، حيث وصل لما يقارب من 50 جنيهاً للكيلو الواحد، في بعض الأماكن، إلا أن سعر السكر في العديد من الأماكن الأخرى فقد يتم بيعه بـ 27 جنيهاً فقط لا غير .

christian-dogma.com

الحكومة تتدخل لوقف ارتفاع أسعار السكر في الأسواق:

واما بالنسبة لـ الحكومة فلم تترك الأمر بهذا الشكل لوقت كبير، حيث قررت ان تتدخل بقوة، من خلال وزارة التموين، والتجارة الداخلية، وهي بدورها التى قامت بطرح مبادرة لتخفيض أسعار السلع، وهي التى جاءت من خلال مبادرة وطنية لتوفير غالبية أنواع السلع التي يتم احتياجها من جانب الأسر، والبيت المصري بشكل عام، ولكن بأرخص الأسعار، وبداية من سلعة السكر والأرز وحتى وصلت لطرح اللحوم و الدواجن، بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .

christian-dogma.com

كم وصل سعر السكر اليوم في مصر ؟

وطرحت الحكومة المصرية سعر كيلو السكر من خلال مبادرة تخفيض أسعار السلع، بحوالي 27 جنيهاً فقط للكيلو، وهو يعتبر ثمن أقل بكثير من الذي تم طرحة من جانب العديد من المحلات والأسواق التي يتم فيها بيع كيلو السكر بحوالي 45 جنيهاً، للكيلو الواحد، في الوقت الحالي .

christian-dogma.com

مبادرة معاً ضد الغلاء

وقد شملت مبادرة معاً ضد الغلاء، التي بدورها قامت بطرحها الحكومة، لكافة أنواع المنتجات والسلع المختلفة، التي يحتاجها الملايين من المصريون بشكل يومي، ويتم توفيرها من خلال المبادرة، بأسعار مخفضة وهناك المزيد من التخفيضات، التي تصل إلى حوالي 25 % .

christian-dogma.com

ماهي أماكن بيع كيلو السكر بسعر رخيص ؟

وحرصا من وزارة التموين والتجارة الداخلية، على تنفيذ عمليات ضخ المزيد من الكميات الوفيرة، والكبيرة من سلعة السكر، فقد قامت بضخ المزيد من هذه السلعة، في داخل منافذ المجمعات الاستهلاكية، وهي البالغ عددها ما يقرب من حوالي 1300 منفذ موجود على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، لطرحها من ضمن مبادرة تخفيض الأسعار، حيث وصل سعر بيع كيلو السكر ضمن المبادرة، بنحو 27 جنيها للكيلو الواحد فقط، وذلك مع توفير المزيد من السلع الغذائية وبعض منتجات اللحوم والدواجن، من خلال تلك المنافذ والفروع الخاصة بالشركات التابعة للوزارة، ضمن مبادرة معاً ضد الغلاء، التى تقوم بتوفير السلع بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل المواطنين بمصر.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play