الحق والضلال

أصحاب المعاشات في سعادة كبيرة بعد خبر زيادة معاشات ديسمبر 30 بالمائة بتوجيه من الرئيس ما الحقيقة

كتب :

محررة متخصصة في كتابة كل ما يخص التعليم والجامعات والأخبار المحلية المصرية والعالمية، ويتم تقديمها للقارئ المصري بشكل سهل وسلس عبر موقع الحق والضلال،، واخبار مصر، الاخباري

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • حقيقة زيادة 30 بالمائة على معاشات ديسمبر 2023
  • موعد صرف معاشات ديسمبر 2023

معاشات ديسمبر 2023 ، موعد صرف معاشات ديسمبر 2023، زيادة معاشات ديسمبر 30 بالمائة بأمر من الرئيس السيسي، أصبحت كل تلك التساؤلات تتزايد بكثرة على محرك جوجل بالتزامن مع قرب انتهاء شهر نوفمبر.

حقيقة زيادة 30 بالمائة على معاشات ديسمبر 2023

christian-dogma.com

ويفصلنا عن موعد صرف معاشات ديسمبر عدة أيام، وفي الوقت الحالي انتشرت أخبار تزعم ان هناك توجيهات من الرئيس تفيد بأن يتم تطبيق زيادة 30 بالمائة على المعاشات التأمينية، الأمر الذي جعل هناك حالة من التساؤلات حول حقيقة هذه الأنباء.

وردا على هذه الأنباء المتداولة، أفاد مصدر في هيئة التأمينات أنه لا حقيقة لهذه الأخبار وأنها مجرد شائعات، ولا حقيقة لصرف زيادة بهذه النسبة على معاش ديسمبر.

كما أنه من خلال الإطلاع على توجيهات الرئيس السيسي الأخيرة، فلم يتم إصدار ايا من هذه التعليمات، ولكن كان آخر توجيهات الرئيس السيسي، هي صرف زيادة على المنحة الاستثنائية التي تصرف على المعاش بزيادة 300 جنيه، وقد وجه بها رئيس الجمهورية في شهر سبتمبر الماضي، وبالفعل تم صرفها في شهر نوفمبر.

موعد صرف معاشات ديسمبر 2023

christian-dogma.com

ويبدأ من الآن العد التنازلي لأول يوم صرف في معاشات ديسمبر 2023، إذ من المقرر ان يتم صرف المعاش بداية من أول يوم في الشهر، وسوف يحصل أصحاب المعاشات على زيادة قدرها 300 جنيه مضافة إلى المنحة الخاصة بالمعاش.

ومن المقرر ان يتم صرف المعاشات من خلال الجهات وأماكن الصرف المنوطة بذل، ومنها مكاتب البريد المصري وماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك ايضا، ومن خلال البنوك مثل بنك ناصر وبنك مصر والأهلي.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play