الحق والضلال

معبر رفح يستعد لنقل الأطفال الفلسطينيين حديثي الولادة إلى مصر تنفيذا لأوامر الرئيس السيسي

كتب :

محررة متخصصة في كتابة كل ما يخص التعليم والجامعات والأخبار المحلية المصرية والعالمية، ويتم تقديمها للقارئ المصري بشكل سهل وسلس عبر موقع الحق والضلال،، واخبار مصر، الاخباري

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • توجيهات الرئيس بنقل حديثي الولادة من غزة لمصر
  • مستشفيات شمال سيناء تستعد لاستقبال الأطفال

نقلت فضائية القاهرة الإخبارية، الآن عبر شبكة قنواتها، اليوم الأحد 19 نوفمبر، أن المستشفيات الموجودة في نطاق معبر رفح ومنها مستشفى العريش، تستعد لنقل واستقبال الاطفال الفلسطينيين من حديثي الولادة إلى مصر.

توجيهات الرئيس بنقل حديثي الولادة من غزة لمصر

christian-dogma.com

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد أصدر توجيهاته، بنقل الأطفال الفلسطينيين من حديثي الولادة من مستشفيات غزة إلى مصر عبر معبر رفح البري.

وجاءت تعليمات الرئيس السيسي، في الوقت الذي تشهده مستشفيات قطاع غزة والحضانات من توقف تام بسبب نقص الوقود وايضا بسبب العمليات العسكرية والعدوان الغاشم الذي تشنه جيش الاحتلال على أهالي غزة.

مستشفيات شمال سيناء تستعد لاستقبال الأطفال

christian-dogma.com

وأفادت قناة القاهرة الإخبارية أن مستشفى العريش مازالت تقوم باستقبال المصابين والجرحى القادمين من قطاع غزة، مشيرة إلى أن كافة مستشفيات شمال سيناء أيضا تكثف جهودها لاستقبال الأطفال من حديثي الولادة القادمين من الجانب الفلسطيني عبر معبر رفح البري.

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة الفلسطينية قد أفادت في تصريحات لها، أن حالات الوفيات بين المدنيين حتى الأن من الفلسطينيين منذ اندلاع الأحداث في السابع من أكتوبر الماضي وصلت إلى 11 ألف بينهم احصائية كبيرة جدا من الأطفال.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play