الحق والضلال

وسط الجمهور الغربي باسم يوسف يرقص الدبكة الفلسطينية ويفاجئ الجميع بطريقته الخاصة شاهد

كتب :

محررة متخصصة في كتابة كل ما يخص التعليم والجامعات والأخبار المحلية المصرية والعالمية، ويتم تقديمها للقارئ المصري بشكل سهل وسلس عبر موقع الحق والضلال،، واخبار مصر، الاخباري

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • باسم يوسف يرقص الدبكة الفلسطينية
  • باسم يوسف يتصدر التريند

موقف وتصرف مفاجئ قام به الإعلامي الساخر باسم يوسف، وسط جمهور برنامجه في سيدني، حيث قام برقص الدبكة الفلسطينية التي يشتهر بها اشقائنا الفلسطينيين، وهذا التصرف أشاد به الجميع باعتباره دعما للأهالي غزة في وسط الأحداث التي يمرون بها الآن.

باسم يوسف يرقص الدبكة الفلسطينية

christian-dogma.com

وخلال قيامه بعرض كوميدي في مدينة سيدني الواقعة في أستراليا، أدى الإعلامي باسم يوسف رقصة الدبكة الفلسطينية، وطالب في وسط حضور جماهير واسع من الغرب، بأن يقوموا بتصويره وهو يرقص، كما طالبهم بأن يتم نشر ما صوروه على نطاق واسع.

وظهر في مقطع الفيديو باسم يوسف وهو يرقص مع فرقة راقصة تعزف أغنية فلسطين الشهيرة: على عهدي على ديني، على ارضي تلاقيني انا لأهلي انا افديهم انا دم،،ي فلسطيني فلسطيني .

وهي الأغنية الشهيرة التي أداها النجم والمطرب الفلسطيني محمد عساف.

باسم يوسف يتصدر التريند

christian-dogma.com

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي باسم يوسف قد تصدر محركات البحث خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب اللقاء التليفزيوني الذي جمعه مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، وقد أشادت الجماهير العربية بهذا اللقاء لأنه كشف نوايا وخبايا دولة الاحتلال في احد قنوات الغرب الشهيرة.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play