الحق والضلال

سعر كيلو السكر نزل اكتر من ٢٠ جنيه والتموين تكشف عن اماكن البيع بالأسعار المخفضة

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

سعر كيلو السكر نزل اكتر من ٢٠ جنيه والتموين تكشف عن اماكن البيع بالأسعار المخفضة

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • تخفيض سعر السكر
  • السكر بسعر 27 جنيها

بحسب قرار الحكومة، ستكون مدة التخفيضات على المنتجات الغذائية 6 أشهر، تبدأ في 14 أكتوبر الماضي وتنتهي في منتصف أبريل المقبل، وذلك بهدف خفض أسعار المنتجات الغذائية الأساسية، لا سيما الأرز، السكر، الزيت، المكرونة . ومنتجات الألبان والدواجن واللحوم.

christian-dogma.com

تخفيض سعر السكر

وقررت وزارة التموين والتجارة الداخلية تخفيض سعر السكر في نقاط البيع بمقدار 20 جنيها لجميع المواطنين.

ويصل سعر السكر المخفضة المتوفر للمواطنين في نقاط البيع بقرار من وزارة التموين إلى 27 جنيها، مقابل 47 جنيها في بعض الاماكن، ويطرح في المجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين. بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار السلاسل التجارية والسوق المحلية.

السكر بسعر 27 جنيها

وعن أماكن توافر السكر المخفض بسعر 27 جنيها، أعلنت الوزارة أنه متواجد بجميع المجمعات الاستهلاكية والتي يبلغ عددها 1300 مجمع استهلاكي بجميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى نقاط بيع وزارة التموين وأماكن معارض مبادرة التخفيض تنفذ بقرار حكومي.

ويبلغ سعر السكر المدعوم على البطاقة التموينية 12.60 جنيها، وذلك تماشيا مع التوجيهات الحكومية لوزارة التموين للحفاظ على استقرار سعر السكر المدعوم لمتلقي الدعم التمويني.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play