الحق والضلال

توقعات جهنمية تهز الارض بكل جرأة ليلى عبد اللطيف تتوقع أحداث كارثية في هذه البلدان ترعب الشعوب

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • تحذير خطير من ليلي عبد اللطيف
  • هزة أرضية تضرب دولة عربية
  • حدث ضخم في تركيا
  • حدث كبير في مطار رفيق الحريري بـ لبنان
  • بلبلة كبيرة عبر الفيسبوك

تحظى التوقعات التي تُقدمها ليلى عبد اللطيف، الإعلامية اللبنانية، بإهتمام آلاف الأفراد في مختلف دول العالم العربي. تلقى الجمهور ببالغ الاهتمام التنبؤات التي تطلقها عبر قناتها الرسمية، مما يجعلها محط أنظار واسعة.

تحذير خطير من ليلي عبد اللطيف

لم تبقَ العرّافة ليلى عبد اللطيف صامتةً، حيث كشفت عن توقعاتها للأسبوع المقبل، حذرت بتصريحاتها من اقتراب كارثة محتملة، داعية الجميع لاتخاذ الحيطة والحذر تجاه ما قد يحدث.

هزة أرضية تضرب دولة عربية

ليلى عبد اللطيف، العرّافة الشهيرة، قد توقعت وقوع هزة أرضية في إحدى الدول العربية، ملمحة إلى أن المكان يتواجد في قارة إفريقيا. زعمت أيضاً بأن بعض الدول في هذه القارة ستشهد انقلابات سواء كانت عسكرية أو غير عسكرية، متنبئة باندلاع حروب أهلية في بعض تلك الدول، وتفيد بانتشار الأوبئة في هذا السياق.

christian-dogma.com

حدث ضخم في تركيا

أشارت ليلى عبد اللطيف إلى عودة تركيا إلى قلب الأحداث من جديد، حيث تتوقع وقوع أحداث مؤسفة في إحدى المدن التركية، مما يؤدي إلى حدوث فوضى وبلبلة كبيرة، وتتوقع تدخل الجيش التركي للتصدي للأحداث. وفي سياق مختلف، ألمحت إلى وجود حشود غاضبة من الجيش اللبناني بشكل كبير.

حدث كبير في مطار رفيق الحريري بـ لبنان

تكهنت ليلى عبد اللطيف بأنَّ موظّفي مطار رفيق الحريري الدولي سيكونون في قلب الأحداث، حيث سيشهد المطار فوضىً، لكنَّ رئيس مجلس إدارة طيران الشرق الأوسط، محمد الحوت، سيبذل جهودًا ناجحة لإنهاء هذه الفوضى والتوصل إلى حلحلة.

بلبلة كبيرة عبر الفيسبوك

أحدثت توقعات ليلى عبد اللطيف ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر المتابعون عن أمنياتهم بأن لا تتحقق هذه التوقعات التي أثارت اللبلبة.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play