الحق والضلال

مصادر رسمية تكشف سعي مصر لإقرار هدنة في غزة موقف مشرف لـ مصر

كتب :

محررة متخصصة في كتابة كل ما يخص التعليم والجامعات والأخبار المحلية المصرية والعالمية، ويتم تقديمها للقارئ المصري بشكل سهل وسلس عبر موقع الحق والضلال،، واخبار مصر، الاخباري

نقاط الموضوع (للانتقال السريع)

  • هدنة إنسانية في غزة
  • أحداث قطاع غزة

نشرت قناة القاهرة الإخبارية، التي تبث في الوقت الحالي كافة الأحداث التي يشهدها قطاع غزة في هذه الآونة، أخبار سارة لمصادر رسمية مصرية رفيعة المستوى التي كشفت عن سعي السلطات المصرية في الوقت الحالي لعقد هدنة إنسانية في غزة.

هدنة إنسانية في غزة

christian-dogma.com

وأفادت الأخبار الصادرة والتي بثتها فضائية القاهرة الإخبارية أن مصدر مصري رفيع المستوى قد صرح، بأن هناك وساطة مصرية مكثفة تسعى لهدنة إنسانية في غزة التي تشهد عمليات عسكرية من قبل المقاومة وجيش الاحتلال.

وأكدت المصادر أن الجهود المبذولة تشمل تبادل للاسرى والمحتجزين من الطرفين المقاومة واسرى دولة الاحتلال، مشددة على أن مصر تكثف جهودها من أجل الوصول إلى الهدنة مع جميع الأطراف.

أحداث قطاع غزة

christian-dogma.com

ومن الجدير بالذكر أن أراضي غزة مازالت حتى الآن تشهد عمليات قصف مستمرة من قبل طائرات الاحتلال، كما تشن هجوم عسكري على المستشفيات وتقوم بحصارها، الأمر الذي جعل حياة المصابين والمدنيين والنازحين لهذه المشافي في خطر.

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play