الحق والضلال

رسائل المصريين للرئيس بعد تعليق الرحلات الجوية الروسية

رسائل المصريين للرئيس بعد تعليق الرحلات الجوية الروسية

بعد تعليق الرحلات الجوية الروسية لمصر، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، هاشتاجا بعنوان أنا مع مصر ، وجهوا من خلاله رسائل للرئيس عبدالفتاح السيسي، ليصبحوا له سندًا في الأزمة التي تمر بهامصر حاليا، بعد سقوط طائرة روسية في صحراء سيناء.

الأوضاع الداخلية
في البداية دعا فاروق فتحي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتركيز على الأوضاع الداخلية

حتى تعود مصر لأزهى عصورها كما كانت في الأعوام السابقة، قائلًا: ركز بقى جوه يا ريس الأفاعى اللى جوخ البلد أخطر من الحيتان اللى بره البلد اقضي على كل الخونة إعلاميين - إخوان - أي حد شيل كله .

أسعار الرحلات
وطالب محمود سالم الرئيس بتخفيض أسعار

الرحلات الداخلية في مصر، وهو ما يؤثر على رواج السياحة ومن ثم جذب الأجانب قائلا: ياريس أأمر مصر للطيران تخفض أسعارها النص لرحلات الداخل وانت تشوفالمصريين هيغطوا سياحة بلدهم ومانحتاجش أوساخ أوربا تاني أبدًا .

فداك روحي
وتوجهت مروة مصطفى بالدعاء للرئيس عبدالفتاح السيسي قائلة: اللهم ارزق عبدك عبد الفتاح السيسي بثبات من في ظهره وألف القلوب من حوله وأبعد عنه وعن بلادنا الشر وأهله بحولك وقوتك يارب العالمين ، وأضاف مصطفى محمود: أنا مع مصر

ومع الرئيس لو عايز روحي مش هتأخر عليه بس بشرط مايتكلمش تاني عن المصالحة مع ولاد حسن ومن شابههم في العماله والاجرام .

لست وحدك
وقالت إيمان خليل: لست وحدك خلفك شعب مصر ، وعبرت نرمين حاتم عن الضغوط التي يواجهها الرئيس

عبدالفتاح السيسي قائلة: أنا مع رئيسى اللى بيواجه ضغوط من كل اتجاه علشان نجح في فضح مخططات الجماعات الممولة أنا مع الجيش ومع أعظم دولة مصر .

احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play