مفاجأة ظهور خاص للبابا تواضروس وشيخ الازهر في الإختيار الجزء الثالث

الحق والضلال
شهد البرومو الأول للجزء الثالث من مسلسل الاختيار ، الذي عرضته الصفحة الرسمية للمسلسل على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مفاجأة كبيرة وهي ظهور الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر وظهور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في مصر .

وكان شيخ الأزهر والبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية على رأس المشاركين في اجتماع القوى الوطنية الذي دعا إليه اللواء عبد الفتاح السيسي وقتها من أجل الوصول إلى رؤية واضحة تضمن حلاً للأزمة التي كانت مصر عليها وتشهد في ظل تمسك الإخوان المسلمين ورئيسها المعزول محمد مرسي بالسلطة .

وقال شيخ الأزهر في البيان الصادر عن الاجتماع ، ومن خلال كلمة متلفزة ، إنه نظرا لانقسام الشعب المصري بين مؤيد للرئيس المعزول محمد مرسي ومعارض له ، فإنه يؤيد قرار الاجتماع بعقده انتخابات رئاسية مبكرة ونزيهة ويُعرض مسلسل الاختيار للعام الثالث على التوالي ، بعد النجاح الذي حققه في موسميها الأول والثاني ، الذي شارك فيه الفنان كريم عبد العزيز وهذة المرة الثانية له بعد تقديمه البطولة .

يذكر ان الضابط زكريا يونس حظي قدم شخصية مسلسل الاختيار خلال العامين الماضيين بمتابعة واسعة من الجمهور المصري والعربي في ضوء الأحداث المتميزة التي يتعرض لها المسلسل ، تكشف حقائق متنوعة تعرض لأول مرة خلال أحداث المسلسل .

تم نسخ الرابط