الذهب يتراجع بسرعة الصاروخ شوف عيار 21 بقا بكام بنهاية تداولات الأسبوع

الحق والضلال

السبت 28 مايو 2022 شهدت مصر اليوم انخفاضا بمقدار 5 جنيهات في سعر الذهب حيث انخفض الطلب على الذهب في السوق المحلي نهاية الأسبوع ، بينما الذهب عيار 21 هو الأكثر شعبية بين صائغي الذهب ، حيث تتراوح أسعاره بين جنيهات إسترلينية. 1050 للجرام وصولاً إلى 1045 جنيهًا دون أي صنعة إضافية.

سعر الذهب اليوم:

سجل قيراط 18 896 جنية. 21 سجل عيار 1045 جنية 24 عيار 1194 جنية ا. الجنيه الذهب 8360 جنيها. وأكدت مصادر في سوق الذهب أن المعدن الثمين عاد إلى الاستقرار ، في حين كان التراجع بسبب ميل حاملي الذهب إلى البيع مرة أخرى من أجل الربح ، مما أدى إلى زيادة المعروض من الذهب ثم في الأسبوعين الثاني والثالث من شهر مايو من العام الجاري. بشكل كبير.

وأشار إلى أن القانون العام في سوق الذهب هو أن الأسعار ستعود للارتفاع مرة أخرى ، حتى بعد بضع سنوات ، لذلك لا داعي للقلق من يشتري الذهب بسعر 1250 جنيه للجرام ، لأن الأسعار قد ترتفع مرة أخرى ، ولكن بحسب بعض الناس بيان. وتشمل البيانات المكاسب المستمرة في أسعار المعادن النفيسة العالمية ، فضلا عن ارتفاع آخر في الطلب على الذهب.

وأشار إلى أنه في ظل الظروف الحالية ، لا يمكن الحكم على مستقبل الذهب واستمرار اتجاهات أسعار العملات من خلال الصعود والهبوط ، لأن صعود وهبوط العملات الأجنبية في مصر سيؤدي إلى تقلبات عنيفة في أسعار الذهب. شهدنا قفزة كبيرة في الذهب مقابل الدولار بعد انخفاض قيمة الجنيه منذ (مارس).
تم نسخ الرابط