ننشر الشروط والاوارق المطلوبة للتقديم بـ مدارس البترول بعد الإعدادية 2022

الحق والضلال
زادت عمليات البحث على محرك جوجل العالمي عن أوضاع المدارس النفطية بعد التسجيل في عام 2022 في الدقائق القليلة الماضية ، تزامنًا مع افتتاح باب التقديم للمدارس للعام الدراسي الجديد 2022/2023.

ننشر حالة المدرسة البترولية بعد مؤتمر 2022 بكل تفاصيلها ، على النحو التالي:

2022 شروط مدرسة البترول ما بعد الإعدادية وبحسب محمد علي ، مدير البحث النظري بمجموعة الإسكندرية لصناعة البترول ، فإن ظروف المدرسة البترولية بعد المدرسة الإعدادية تشمل اكتساب مستوى معين من التنسيق واجتياز اختبار يقيس مستوى وعي الطلاب بالمعلومات العامة والنشاط البدني ، بحسب تصريحات سابقة لـ الوطن ، تحقق من الطول والوزن ، وتأكد من عدم إصابة جسد الطالب.

وأوضح محمد علي أن مدارس البترول بعد التخرج عام 2022 جميعها بها أقسام بترولية ، ويقبلون ما مجموعه 230 من حاملي الشهادة الإعدادية ، والدراسة في هذا القسم عملية ونظرية ، أما باقي الأقسام فتتراوح درجة القبول من 140 إلى 140. بمقدار 170 درجة ، يحصل الطلاب على فرص تدريب في شركات البترول .وأكد المرشد أن الدراسة في هذه المدارس تتيح للطلاب عمل معادلة بعد التخرج والانضمام إلى كليات الهندسة والكليات الفنية الخاصة والحكومية لمدة سنتين إلى أربع سنوات ، وهي المرحلة الثالثة للتنسيق ، مشيرين إلى أن هذا البحث يحتاج إلى تتبع بكامل قوته. حضور الطالب وغيابه حيث يدخل ذلك في نطاق سنة عمل كل طالب.

وأوضح أن المدرسة الزيتية بعد المدرسة الإعدادية تتكون من ثلاثة فروع ، الأول هو الفرع الرئيسي بمحافظة الإسكندرية ، والفرعين بمحافظة الجيزة وحدائق الأهرام بحي فيصل ، مؤكداً التعلم في هذه المدارس بعد 3 سنوات. يحصل الطلاب على دبلوم التلمذة الصناعية وتشمل العديد من الأقسام. متخصص. قسم البحوث بالمدرسة البترولية وقال المعلم أن الدراسة النظرية بعد الدورة الإعدادية لمدرسة البترول تنقسم إلى قسم البترول ، قسم النقل البحري والملاحة بالإسكندرية ، قسم الملابس ، قسم الصيانة الميكانيكية ، قسم السيارات ، قسم فني المختبرات ، قسم هندسة الحاسب ، الشبكات ، التبريد ، الهواء. التكييف وقسم الطاقة الصناعية وقسم الإلكترونيات.

تم نسخ الرابط