من اولها مشاكل أزمه بين الخطيب و مدرب الاهلي الجديد

الحق والضلال

جماهير النادي الاهلي ينزعجون بسبب أول قرارا قام به المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز باتخاذه. وهو ضم هذا العضو الي الجهاز الفني الجديد.

المدير الفني الجديد للأهلي

حيث قد أبدى قطاع عريض من مشجعي فريق النادي الأهلي إنزعاجهم الشديد من فكرة ضم هذا العنصر الجديد إلى الجهاز الفني، حيث أن هذا القرار قد جاء من البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد لفريق القلعه الحمراء.

الجهاز الفني الجديد للنادي الاهلي

حيث ان المدير الفني الجديد المارد الأحمر البرتغالي ريكاردو سواريز اصر على ضم 3 من المساعدين معه في الصفوف، بالإضافة إلى انه قد قام باختيار مدرب حراس جديد يدعى باولو لوبو بديلا عن مدرب الحراس ميشيل يانكون، الذي قد تعاقدت معه إدارة النادي الأهلي بعد رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الأسبق للفريق.

كما قرر المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريز أن يقوم بيضم جميع العناصر التي قد أشار لها، كما أنه ايضا قام بمنح إدارة النادي الأهلي الحريه الكامله من أجل التفكير في مصير مدرب حراس المرمي الحالي للفريق الأحمر ميشيل يانكون، والذي معروف عنه أنه يكن كل الحب لفريق وإدارة النادي الأهلي.

وقد جاء هذا القرار من قبل ألبرتغالي ريكاردو سواريز لكي تعترض عليه جماهير النادي الأهلي الكبيرة بخصوص رحيل مدرب حراس المرمي الحالي ميشيل يانكون من الفريق، كما أننا قد وجدنا كل إصرار من قبل الجماهير على بقاء يانكون خلال الفترة الجارية، وذلك يرجع الي كل ما يحمله من حب وتقدير للنادي الاهلي ، وايضا العلاقة كبيرة التي تربط بينه وبين جماهير النادي الأهلي.

وشددت الجماهير على ضرورة أن تقوم إدارة النادي الأهلي باتخاذ القرار الحاسم من أجل الإبقاء على مدرب حراس المرمي الحالي ميشيل يانكون، الي جانب المدير الفني سامي قمصان، وكابتن سيد عبدالحفيظ المدرب المساعد ومدير الكرة على الترتيب، وقد جاء ذلك خلال سعي النادي الأهلي إلى الاحتفاظ بقوام كل الاعضاء المميزين من الأجهزة الفنية السابقة.

كما اننا أيضا نري رغبة الفريق الكروي الأول لكرة القدم في للقلعة الحمراء، في الإبقاء على مدرب حراس المرمي ميشيل يانكون خلال الفترة الجارية، في ظل التفاوض الذي يحدث الان بين كل من المدير الفني الجديد البرتغالي ريكاردو سواريز وإدارة النادي الأهلي من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بضمه للقيادة الفنيه لفريق النادي الأهلي.

والجدير بالذكر أن ميشيل يانكون قد ساهم بشكل كبير في تطوير مستوى حراس المرمى في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث أنه قد قام بمنح الشناوي العديد من التعليمات والتوجيهات التي ساهمت في تحسين أدائه، وكان سبباً رئيسيا في استفاقة حارس مرمي الفريق الأحمر علي لطفي في كثير من المباريات التي قد غاب عنها الشناوي.

ولا يمكن أن ننكر أيضا أن ميشيل يانكون كان كلمة السر في تألق وإجادة حارس المرمي مصطفى شوبير خلال الفترة الأخيرة، وظهوره بمستوى لائق جدا علي الصعيد الفني والبدني والذهني، وبصفة خاصة بعد المباريات القوية التي قد قدمها مع فريق القلعة الحمراء، والتي قد أشاد بها الجماهير وعبروا عنها بكل الاشكال.

تم نسخ الرابط