اخبار الزمالك موعد مباراه سيراميكا و مرتضى يعلن عن ٧ صفقات جديده

الحق والضلال

اخبار الزمالك اليوم

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن خطة مجلس إدارة القلعة البيضاء، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، بمجموعة من اللاعبين المميزين، مع بداية الموسم الجديد.

المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء يقوم بإعلان خبر التعاقد مع 7 من الصفقات الجديدة التي يريد اضافتها الي الفريق من أجل تدعيم صفوفه.

صفقات الزمالك الجديده

كما أعلن المستشار مرتضى منصور أيضا، من خلال تصريحاته الخاصة له بخصوص أمر الصفقات الجديدة، وأعلن بأنه تم الإنتهاء من ضم 7 من الصفقات الجديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض مع بداية الموسم المقبل، ومن بين هذه الصفقات اثنين من حراس المرمى.

وأضاف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حيث قال: على جماهير نادي الزمالك المحترمة أن تطمئن علي الوضع داخل نادي الزمالك، وبصفه خاصة بعد أن قام نادي الزمالك ومجلس إدارته بإنهاء ضم بعض الصفقات القوية التي وصفها بأنها سوف تكون من العيار الثقيل ، مؤكدا علي أن نادي الزمالك العظيم لم ولن يقف على أى لاعب مهما كانت قدرات هذا اللاعب الفنية والبدنية.

كما قال ايضا المستشار مرتضى منصور: أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا قد وافق هو أيضا على كل الصفقات الجديدة التي قامت الإدارة بضمها.

كما شدد المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الابيض، قد وافق على كل الصفقات، وقد أوضح المستشار مرتضى منصور أيضا علي إن مجلس إدارة القلعة البيضاء لم تدخل في اي مفاوضات مع أي لاعب إلا بعلم وبموافقة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا لأن النادي قد منحه جميع الصلاحيات الكافية.

مباراة الزمالك و سيراميكا كليوبترا

والجدير بالذكر أن الفريق الأبيض اختتم تدريباته الجماعية، من أجل الاستعداد الي لقاء فريق سيراميكا كليوباترا، المقرر اليوم الثلاثاء، من ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة الدولي.

وقد قام المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بالاجتماع مع جهازه المعاون، وذلك قبل انطلاق المران الختامي امس، كما أنه قام بمشاهدة بعض تسجيلات لمباريات فريق سيراميكا كليوباترا الأخيرة، من أجل الوقوف على نقاط قوتهم وقاط ضعفهم. كما نذكر أيضا أن المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا اجتمع مع لاعبيه من أجل الحديث معهم عن أهمية هذه المباراة، ومطالبتهم بضرورة التركيز الشديد وبذل كل ما في وسعهم من أجل الفوز، والحفاظ علي نقاط المباراة الثلاث، حتي يتمكنوا من الاستمرار في صدارة جدول الترتيب، وبصفة خاصة وأن الفريق الابيض يحتل المركز الأول برصيد نقاط وصل إلى 48 نقطة.

في نفس السياق، قد حصل البرتغالي دانيال، محلل أداء الفريق، على إجازة من أجل السفر إلى بلاده، بإذن من المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على أن يقوم بالعودة إلى القاهرة مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل القيام بمهام عمله.

تم نسخ الرابط