صفات الأبراج تعرف علي البرج الاقل ثقه بالنفس

الحق والضلال

الثقه بالنفس

أن الثقة العالية بالنفس تعتبر عامل أساسي في النجاح، كما أنها حليفك الأكبر لتحقيق أهدافك، فهي تحفزك لاجل المثابرة، وتُساعدك على تخطي اي موقف يضايقك، بينما تُساعد الثقة الضعيفة جدًا بالنفس، على زرع كل خوف وقلق وتوتر، بل والاكثر من ذلك فهي تجعلك تُبدي انتباهًا للآراء السلبية، وايضا ناقدًا لنفسك، وقد تحولك إلى شخص متشائم.

ووفقًا لعلم الفلك والأبراج فهناك بعض من الأبراج الفلكيه ممن يتمتعون بثقة قليلة بالنفس، ولكن لا نستطيع أن نقول انها ضعيفة جدًا، لذلك فإن فرصها في النجاح تكون ضئيلة إلى حدٍ ما، ومن خلال المحتوي التالي سوف نتعرف على أكثر الأبراج الفلكية الأقل ثقة بنفسها، وهذه الابراج هي:-

أقل الأبراج ثقه بالنفس

  • برج الجوزاء
  • برج الجوزاء من الابراج الحساسه واللطيفه، كما أنهم محبون للحياة الإجتماعية، ولكن هذا العشق يأتي مع الكثير من مقارنة انفسهم بالآخرين، كما أن مولود برج الجوزاء لا يحب أن يكون وحيدًا، أو أن يمضي معظم الوقت بمفرده، لأنه يحتاج وبشكل دائم الى أن يقوم الآخرين بتدعيمه.

    وتجعله يشعر بأنَّ كل ما يقوم به في حياته مقبول وصحيح، وحين لا يحصل على الدعم من الآخرين فهو يفترض الأسوأ، اي أنه يتخيل ان الآخرين يفكرون فيه بالسوء، وبأنَّهم يظنون بأنه فاشل، وإذا وصل إلي هذه المرحله فإنه يبدأ بإعتبار كل شيء وكأنه امر شخصي، حتى ولو كان ذلك أمر بسيط.

    مثل سؤال أحد الأصدقاء عن رأي شخص آخر، وهو ليس من مواليد برج الجوزاء، إذا سأل عن شيء ما فان هذا البرج، يعتبر ذلك دليل على أنه لا يملك أي مؤهلات، تجعل الآخرين يثقون برأيهم، والتناقض كبير جدا مع برج يعشق الحياة الإجتماعية، فالبعض قد يتخيل بانه يملك ثقة كبيرة بالنفس، ولكن في الحقيقه، أن مواليد برج الجوزاء يمتلكون إزدواجية في الشخصية التي يعاني منها مواليد هذا البرج.

    ولكن في كلتا الحالتين ومع كل من هاتان الشخصيتان فهو يحصل على ثقته الكامله بنفسه، وذلك من خلال قبول الآخرين له لا من خلال إقتناعه بأنه يملك المؤهلات والقوة التي تجعل منه شخص واثق بنفسه وبتصرفاته.

    وثقته بنفسه تعتمد بصورة كلية على رأي الآخرين به، وبصفه خاصة أنه يحب لعب دور الضحية، ولعب هذا الدور هو أسلوبه الدفاعي في عدم المواجهة، لأنه في هذه الحاله يدرك مولود برج الحوت أنه لا يملك لا القوة ولا الثقة التي تمكنه من الخروج من المواقف منتصرًا.

    ويقوم مولود برج الجوزاء بالتصرفات التي يعرف بأنها ترضي الآخرين، وذلك من أجل الحصول على قبولهم، وبالتالي فانه يقوم بتخدير مشاعر إنعدام الآمان الخاصة به بشكل مؤقت.

    تم نسخ الرابط