ضغطهم دايما عالي هذه الأبراج الثلاث مش بيبطلوا تفكير

الحق والضلال

التفكير المفرط

اي شئ يزداد عن المعقول فإنه يعتبر مشكله، وخصوصا اذا كان هذا الشئ هو التفكير، حيث أن العقل يمكن أن يفكر في أكثر من شئ في نفس الوقت، والتفكير الزائد عن اللزوم يمكن أن يتسبب في حدوث العديد من المشكلات والاعراض الغير مرغوب فيها علي الفرد، وخصوصا في وقت حدوث المشكله.

فإننا حينما نقع في مشكله، فإن العقل بشكل تلقائي يتكيف علي التفكير من أجل حل هذه المشكله، بل يمكن أيضا أن يجد لها اكثر من حل، هذا بالنسبة إلي المشاكل، اما بالنسبة إلي الحياه اليوميه فإننا نتعرض فيها الي العديد من الضغوط التي يمكن أن تتسبب في الشعور بالازعاج والتفكير الزائد.

كما ان الشخص من الممكن أن يكون هو السبب في الدخول في دائرة مغلقة من التفكير في موضوع معين، وذلك بسبب عدد من الافتراضات التي ينسجها بخياله ويمكن أن تكون بدورها سبب في الدخول في حالة التفكير الزائد، والتفكير الزائد لا يتسبب في حدوث التوتر والقلق فقط، وانما من الممكن أيضا أن يتسبب في حدوث العديد من الأمراض العضوية التي يمكن أن تصيب الإنسان وتعرض حياته للخطر.

اضرار كثرة التفكير

ومن الأمراض العضوية التي يمكن أن يتسبب فيها التفكير الزائد، ارتفاع ضغط الدم الذي يمكن أن يتسبب في حدوث العديد من المضاعفات الخطيرة على الجسم، بل إن كثرة الضغط علي المخ بالتفكير في امر ما بطريقه زائده أو التركيز في أي شيء لفترات طويلة يتسبب في التعرض الي العديد من المشكلات الصحية الخطيرة التي يصعب السيطرة عليها.

كما أن القلب أيضا يمكن أن يتأثر بكل حالات التفكير الزائد، لأن الإنسان حينما يتعرض الي موقف من الصعب إدراكه أو استيعابه، فإن ذلك يجعله يفكر كثيرا في هذا الموقف، ويتخيل العديد من الأحداث بل ويمكن أن يصل به الحال الي اللجوء البحث عن الحلول المستحيلة لهذا الموقف والتي يمكن أن تكون صعبة التنفيذ على أرض الواقع.

والتفكير المفرط أو الزائد هوما يُعرف بـ الأوفر ثينكينغ ومثل ما قد نوهنا في السابق فإنه قد يسبب في حدوث القلق والتوتر النفسي والاجتماعي للشخص، فانك عادة ما تجد دماغك تدور حول قضية معينة ويصعب الأمر الي أن يتم الدخول في دائره تفكير طويلة ومتشعبه يصعب الخروج منها بسهوله ويتسبب في التعرض أيضا العديد من المشكلات الاخري.

ونحن من خلال التقرير التالي سوف نورد لكم أكثر 3 أبراج فلكيه تعاني من مشكلة فرط التفكير أو ما يسمي ب أوفر ثينكينغ، وهذه الابراج هي:-

ابراج فلكية لا تتوقف عن التفكير

  • برج الجوزاء
  • في العادة يعاني مواليد برج الجوزاء من شيء ما في عقلهم، وهذا ما يجعلهم يفكرون بكثرة في كل التفاصيل، وبصفه خاصه حينما يتعلق الامر باتخاذ القرارات.

  • برج العذراء
  • يحب مواليد برج العذراء أن تسير الأمور حسب أهوائهم الخاصة، وأن يكونوا واثقين من أي شيء وكل شيء في حياتهم، لذلك فهم دائمََا ما يفكرون في جميع الأمور التي تواجههم بصورة مبالغ فيها، كما أنهم يقومون بتحليل الأشياء باستمرار وهذا ما يجعل عقلهم لا يتوقف أبدا عن التفكير.

  • برج الجدي
  • يتميز مواليد برج الجدي بانهم يفضلون أن يكون كل شيء في مكانه الخاص به، ويحبون أيضًا أن يتواجد دائمََا بعض الحلول البديله للأشياء في حياتهم عند التعثر، وذلك هو السبب في إرهاقهم في التفكير باستمرار، بسبب أنهم يصعبون الأمور على أنفسهم باستمرار.

    تم نسخ الرابط