مرتضي منصور يخرج عن صمته ويكشف نادي بن شرقي الجديد وبديله في الزمالك

الحق والضلال

رحيل بن شرقي عن الزمالك

استقرت إدارة نادي الزمالك علي التعاقد مع لاعب جناح أيسر أجنبي من أجل تعويض رحيل اللاعب المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق الذي ينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وقد ابلغ اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إدارة النادي رسميا بعدم تجديد التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وقد رفضت إدارة الكرة في نادي الزمالك فكرة التعاقد مع بديل مصري لللاعب المغربي لاشرف بن شرقي، في ظل عدم وجود أي لاعب يلعب في الجناح الايسر مميز في مصر سوى اللاعب رمضان صبحي لاعب فريق نادي بيراميدز والذي قد ابدي تمسكه بالاحتراف الأوروبي في الموسم المقبل .

الزمالك يبحث عن بديل بن شرقي

وتدرس إدارة نادي الزمالك العديد من السير الذاتية لللاعبين من شمال افريقيا من أجل اختيار الأفضل بينهم ليكون بديلا للاعب المغربي أشرف بن شرقي ، بعدما قامت إدارة النادي بوضع شروطا خاصة في اللاعب الذي سوف يكون بديل عن المغربي.

من ناحية أخرى قامت إدارة نادي الزمالك بإقامة حفل تكريم لللاعب المغربي اشرف بن شرقي وبعض اللاعبين الذين سوف تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الحالي، ولن يتم تجديد تعاقدهم مع الفريق مرة أخرى، وذلك علي خلفية التزامهم مع إدارة النادي الأبيض حتي آخر وقت من عقودهم، وتقديرا لما قدموه مع فريق نادي الزمالك علي مدار المواسم التي لعبوا فيها بقميص الزمالك.

طارق حامد و أبوجبل

ورفضت إدارة نادي الزمالك في الوقت نفسه دمج اسم كل من اللاعب محمد أبو جبل حارس المرمي واللاعب طارق حامد لاعب خط الوسط في الفريق، نتيجة تغيبهما عن المباريات، وعدم الالتزام باتمام مدة تعاقدهما حتي نهاية الموسم الحالي، وتعمدهم عدم المشاركة في المباريات الأخيرة وبصفه خاصة المباراة التي جمعت بين كل من فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك.

متى يرحل بن شرقي عن الزمالك

تقوم إدارة الكرة في نادي الزمالك بالتفاوض في الوقت الحالي مع اللاعب المغربي اشرف بن شرقي لاعب الفريق من أجل البقاء حتي نهاية الموسم في نهاية شهر أغسطس المقبل ، عقب الاتفاق علي عدم تجديد التعاقد بين اللاعب ونادي الزمالك ليصبح بذلك اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خارج صفوف فريق نادي الزمالك رسميا في الموسم المقبل.

ويرغب اللاعب المغربي أشرف بن شرقي في الرحيل يوم 30 من شهر يونيو الجاري باعتبار ان عقده سوف ينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، الا ان إدارة نادي الزمالك ترغب في بقاء اللاعب حتي نهاية الموسم في شهر أغسطس القادم، وقدمت إدارة نادي الزمالك عرضا علي المغربي أشرف بن شرقي بان يتم منحه راتب الشهرين الاضافيين مقدما في مقابل البقاء مع الفريق الأبيض، الا ان اللاعب يرفض بشده ويرغب في الرحيل مع نهاية شهر يونيو الجاري حتي يتمكن من الانضمام الي ناديه الجديد.

و قد أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن اللاعب المغربى اشرف بن شرقي، لاعب فريقه، كان من المفترض أن يقوم بتجديد عقده قبل أن يعود مجلس الإدارة الحالي، لأن عقد اللاعب سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي، واللجنة السابقة لم تقوم بالتوقيع مع اللاعب، ومجلس الإدارة قد اجتمع باللاعب خلال الساعات الماضية واللاعب قد أكد أنه يرفض بسبب عدم رغبته في الاستمرار في مصر”.

نادي اشرف بن شرقي الجديد

وقال المستشار مرتضى منصور أيضا فى فيديو خاص قام بنشره عبر الموقع الرسمى لنادى الزمالك: أن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي يرغب بشده في اللعب في اما الدوري القطري أو الدوري التركي، وسوف نقوم بتكريمه في حفل خاص له قبل رحيله، واللاعب قد أخطر النادي بصفه رسميه واعلن رغبته في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة في نادي الزمالك، وكان ذلك أيضا في حضور اللاعب المغربي محمد أوناجم.

تم نسخ الرابط