انتصار جديد للأهلي لاعب يفاوضه الزمالك وقع في منزل عدلي القيعي بالامس

الحق والضلال

اخبار الاهلي و الزمالك

كشف الإعلامى الرياضي الكبير محمد شبانه عن أن إدارة النادي الاهلى تخطط من أجل الفوز بصفقة كبرى تتفاوض معها إدارة نادي الزمالك منذ 3شهور، ولكني اعلم ان اللاعب يرغب فى الانضمام الي صفوف فريق النادي الاهلى ومعلوماتى ايضا ان اللاعب وقع لكي ينضم الي صفوف فريق النادي الاهلى امس فى منزل عدلى القيعى.

وقال الإعلامي محمد شبانه ايضا اليوم فى برنامجه الإذاعى ان اللاعب صاحب الصفقة الذي قررت إدارة النادي حسمها وضمه الي صفوف الفريق كان مطلوب وبشدة فى فريق نادي بيراميدز، وايضا إدارة نادي الزمالك كانت ترغب في ضمه الي صفوف فريق الفارس الأبيض.

صفقه جديده للنادي الاهلي

والاكثر من ذلك أن إدارة النادي الاسماعيلى هي الأخري كان لها رغبه كبيرة في ضم هذا اللاعب الي صفوف فريقه، واخيرا إدارة نادي سموحة هي الأخرى كانت لها رغبه كبيرة في ضم هذا اللاعب الي صفوف فريقه، ولكن معلوماتى التي تصل نسبة صحتها الي 100% تقول إن هذا اللاعب استقر اخيرا علي أن يكون بين صفوف فريق النادي الأهلى، صحيح أن النادى لم يرضى غروره، ولكن مستواه مع فريق نادي سموحة غير طبيعى.

خمس صفقات جديده للنادي الأهلي

وقال الإعلامي محمد شبانه ان إدارة النادي الاهلى استطاعت أن تقوم بالفعل بحسم 5 من الصفقات القوية التي سوف تضيف الكثير الي الفريق من الناحيه المهارية والفنيه، ومن بينها صفقة للاعب افريقي سوف تكون هذه الصفقه هي مفاجأة الموسم فى النادى الاهلى خلال الموسم القادم.

رحيل ٧ لاعبين عن صفوف الأهلي

كما اكد الإعلامي الكبير محمد شبانه ايضا علي ان إدارة النادي الاهلى استقرت على رحيل 7 من نجوم الفريق الأحمر، من بينهم اللاعب آليو ديانج، واللاعب بدر بانون، وينتظر فقط المدير الفنى الجديد.

ومن جهة أخرى نري ان إدارة النادي الأهلي برئاسه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة قد استقرت على أن يتم دراسة بعض العروض التي سوف تقدم من أجل أختيار اللاعب في منطقة الظهير الايسر للفريق بدلا عن اللاعب التونسي علي معلول الذي سوف يرحل عن صفوف فريق النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الحالي.

مع الوضع فى الاعتبار ايضا أن إدارة النادي الأهلي قد قامت باتخاذ قرار استبعاد اللاعب التونسي علي معلول عن فريق المارد الأحمر، بعد إنخفاض المستوى الادائي اللاعب بشدة، خلال الفترة الاخيرة، مع الوضع فى الاعتبار ايضا الخطأ الكبير الذي ارتكبه في المباراة التي جمعت بين فريق النادي الأهلي وبين فريق نادي الزمالك، والذي قد تسبب في أن يقوم فريق نادي الزمالك بإحراز الهدف الثاني في شباك محمد الشناوي.

والجدير بالذكر أيضا ان إدارة النادي الأهلي ايضا قد قامت بالتواصل مع إدارة نادي سموحة من أجل ان يقوم الاحمر باستعادة اللاعب محمد شكري بعد أن تم اتخاذ توصية من لجنة التخطيط، حيث أن إدارة النادي الأهلي كان قد قامت بإعارة اللاعب محمد شكري إلى صفوف فريق نادي سموحة في بداية الموسم الجاري.

تم نسخ الرابط