أسباب غضب محمود كهربا من مسئولي النادي الأهلي

الحق والضلال

يعيش اللاعب محمود كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي حالة سيئة جدا في النادي، وذلك لأسباب عديدة أعرب فيها عن غضبه وضيقه تجاة مسئولي الفريق.

أسباب غضب كهربا من الأهلي

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن اللاعب محمود كهربا أعرب عن غضبه من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، وذلك بسبب تجاهل حسم موقفه مع الفريق الموسم القادم حتى الآن ولم يتخذوا أي قرار يخص مستقبله مع الفريق، مما يدل على التجاهل التام.

غرامة وعقوبة الفيفا

ويعيش اللاعب محمود كهربا الان حالة من الاستياء والضيق الشديد بسبب العقوبة القاسية التي وقعت عليه من الفيفا بسبب شكوى نادي الزمالك، مما تسبب في إيقافه لمدة سته أشهر وحرمانه من المشاركة مع الفريق، بجانب وقوع غرامة مالية كبيرة تصل لـ 2 مليون دولار ونصف لصالح الزمالك.

محاولات محمود كهربا لحل الأزمة مع نادي الزمالك

وكان اللاعب محمود كهربا قام بعدة محاولات مع مسئولي نادي الزمالك من أجل تسديد المبلغ على دفعات متقطعة، لكن مسئولي نادي الزمالك رفضوا وطلبوا المبلغ بالكامل على مرة واحدة وليس علي أقساط.

https://christian-dogma.com

تجاهل النادي الأهلي لأزمة محمود كهربا مع إدارة الزمالك

وحاول اللاعب محمود كهربا اللجوء لمسئولي النادي الأهلي من أجل حل تلك الأزمة، لكن مسئولي الفريق الأحمر الآن يعيشوا أزمة كبيرة مع الفريق، بسبب التراجع الكبير في الأداء والمستوى، خاصة بعد خسارة لقب كأس مصر أمام فريق نادي الزمالك.

موعد لقاء الأهلي ومصر المقاصة

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق نادي مصر المقاصة، في إطار منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم عند تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.

تم نسخ الرابط