صراع جديد بين ناديي القمه لضم نجم الاتحاد السكندري

الحق والضلال

دخلت إدارة النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب، في صراع جديد مع نادي الزمالك، من أجل حسم التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لهذا الموسم.

الأهلي والزمالك يتصارعا علي التعاقد مع نجم الاتحاد السكندري

وترغب إدارتي النادي الأهلي ونادي الزمالك، في حسم التعاقد مع اللاعب هشام صلاح الظهير الأيمن لفريق نادي الاتحاد السكندري، والذي قدم أداء رائع له في هذا الموسم مع فريقه.

ويسعى النادي الأهلي لحسم التعاقد مع لاعب الاتحاد السكندري، من أجل تعزيز مركز الظهير الأيمن لفريق المارد الأحمر، بعد الأداء السيئ الذي يقدمه اللاعب محمد هاني في المباريات .

بينما يود المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك، ضم لاعب في مركز الظهير الأيمن في الفترة المقبلة، بعد أن أصبح الثنائي اللاعب حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي بعيدين عن مستواهم بشكل كبير.

بيراميدز وفيوتشر يدخلا في مفاوضات لضم اللاعب

ووفقًا لما كشفه الإعلامي عمر ربيع ياسين، فإن كلا من نادي فيوتشر ونادي بيراميدز، دخلان في منافسة قوية مع ناديي القمه من أجل حسم صفقة اللاعب هشام صلاح نجم نادي الاتحاد السكندري.

https://christian-dogma.com

كما أكد أن نادي بيراميدز ونادي فيوتشر، تفاوضا مع نادي الاتحاد السكندري، لمعرفة إمكانية بيع صلاح ، وانتقاله إلى أحد الناديين، في الميركاتو الصيفي الجاري.

تم نسخ الرابط