ليس أشرف بن شرقي الأهلي يتحرك لضم نجم الزمالك السابق

الحق والضلال

يواصل مسئولو النادي الأهلي برئاسة كابتن محمود الخطيب الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية خلال الفترة القادمة من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف الفريق.

الأهلي يفاوض اللاعب مصطفى فتحي

وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس على أن إدارة القلعة الحمراء تسعى للتعاقد مع اللاعب مصطفى فتحي لاعب فريق نادي التعاون السعودي.

وتابع الإعلامي محمد شبانة أن إدارة النادي الأهلي تواصلت مع اللاعب مصطفى فتحي بقوة في الفترة الأخيرة لمحاولة حسم الصفقة وشرائه بشكل نهائي من جانب التعاون.

وأضاف الإعلامي محمد شبانة نادي التعاون حتى الآن رافض لبيع اللاعب والتمسك باستمراره في الموسم القادم من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي وعدم وجود بديل له بنفس إمكانياته.

https://christian-dogma.com

تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع اللاعب مصطفى فتحي

وأكمل الإعلامي محمد شبانة التعاون لم يسدد لنادي لزمالك حتى الآن باقي قيمة مصطفى فتحي والبالغ 400 ألف دولار، وهدد مسئولو الزمالك بتقديم شكوى رسمية ضد النادي السعودي في الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك في حال استمرار الأمر بنفس الشكل وعدم سداد بقية قيمة الصفقة.

وأتم محمد شبانة أن اللاعب مصطفى فتحي رحل عن صفوف الزمالك إلى نادي التعاون في يناير المنقضي حيث رفض اللاعب التجديد للفريق وكان قراره بالرحيل للخليج وخوض تجربة أخري جديدة وساهم في بقاء فريقه بالدوري السعودي خلال الموسم المنصرم بعد أن كان يواجه شبح الهبوط.

تم نسخ الرابط