ريهام عبد الحكيم تكشف عن بداية مشوارها الفني وفضل سليم سحاب عليها ورد فعل عمر خيرت عند سماع صوتها

الحق والضلال

كشفت المطربة ريهام عبد الحكيم عن بداية مشوارها الفني ومرحلة اكتشاف موهبتها، كما تحدثت عن تفاصيل طفولتها، و فضل المايسترو سليم سحاب عليها في بداية غنائها بدار الأوبرا المصرية، كما كشفت ريهام عن رد فعل الموسيقار عمر خيرت عندما سمع صوتها لأول مرة.

https://christian-dogma.com

ريهام عبد الحكيم تكشف عن بداية مشوارها الفني

تحدث الفنانة ريهام عبدالحكيم، عن طفولتها حيث قالت إنها كانت طفلة عادية جدًا، فهمي كانت طفلة هادئة في المنزل، وكان لديها أب وأم رائعين، وجاء ذلك من خلال لقاءها ببرنامج أنغام الذي تقدم الفنانة أنغام عبر فضائية dmc، والتي تحدثت خلاله عن بداية مشوارها الفني، حيث أكدت على أن بداية مشوارها الفني كان من المنزل ، عندما سمعت والدتها وهي تغني وتفاجأت بها في احدى الحفلات بالمدرسة، حيث كانت تقدم الحفلة كاملة بالإضافة إلى عمل بروفات منذ بداية العام ولم تكن والدتها على علم بذلك.

https://christian-dogma.com

ريهام عبد الحكيم تكشف عن فضل المايسترو سليم سحاب عليها

وتحدثت ريهام عبد الحكيم على فضل المايسترو سليم سحاب عليها في بداية مشوارها الفني حيث قالت : الصدفة التالية في مشواري الفني كانت عندما أعلن المايسترو سليم سحاب في دار الأوبرا المصرية، عن بداية كرو أطفال، وذلك كان شيء جديد من نوعه في مصر، وأخذتني والدتي إلى الأوبرا، والمفاجأة أنني امتحنت مع المايسترو سليم سحاب في الأوبرا بأغنية لالي لي لالي وكان عمري وقتها 7 سنوات .

وتابعت حديثها في هذا السياق : المايسترو سليم سحاب قال لي أنه سعيد باختياري لأغنية جميلة ومناسبة لعمري ، واكتشفت عندما كبرت بأن لحن الأغنية لم يكن سهلًا أبدًا، وهذه كانت بدايتي، والمايسترو سليم سحاب كان له فضلاً كبيرًا عليا ، فهو الأب الروحي لي بالفعل .

https://christian-dogma.com

ريهام عبد الحكيم تكشف عن رد فعل عمر خيرت عندما سمع صوتها

و كشفت الفنانة ريهام عبدالحكيم، عن رد فعل المايسترو عمر خيرت عندما سمع صوتها لأول مرة، حيث : الأستاذ عمر خيرت العبقري المبدع هو وش الخير عليا ، كان سمعني في بالصدفة في حفلة .

وأضافت ريهام عبدالحكيم: كنت سعيدة جدًا برد فعله، وتفاجأت برد فعله، وقال لي بأنه هيكلمني قريبًا، وتوقعت أن الكلام فض مجالس ، إلا أنه فاجأني بمكالمة وقال لي: ياريهام إحنا بنعمل فيلم، وهو فيلم عظيم للنجم الكبير أحمد حلمي، وهو فيلم عسل أسود ، وطلب مني النزول للتسجيل في نفس الليلة .

وتابعت حديثها قائلة : نزلت بالفعل وذهبت لتسجيل الأغنية، ومكنتش متوقعة جمال الأغنية، أستاذ عمر خيرت وش الخير والسعد عليا، لأن الأغنية فتحت ليا أبواب كثيرة جدًا، والناس حبتني وحبت الفيلم والأغنية وهفضل مدينة طول عمري للأستاذ عمر خيرت .

تم نسخ الرابط