القبض علي حسن شاكوش

الحق والضلال

حسن شاكوش مناوشات و مشادات بالألفاظ وأصوات عالية تهز الكمبوند الراقي، بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق ، في خلال تنفيذ قوات قوات الشرطة قرار بتمكين ريم طارق من فيلا زوجها في كومبوند شهير بأكتوبر حيث انتهت هذه المناوشات داخل قسم أكتوبر أول ، بعد ان اقتادت قوات الأمن حسن شاكوش داخل سيارة الشرطة.

https://christian-dogma.com

التحفظ على حسن شاكوش

و تحفظت قوات أمن الجيزة، على مطرب المهرجانات حسن شاكوش عقب التراشق بالألفاظ و تهديده لزوجته ريم طارق، في خلال تمكينها من فيلته.

و اقتادت بعد ذلك ضباط قسم أول أكتوبر، المطرب حسن شاكوش داخل سيارة الشرطة الى القسم، للتحقيق معه في سب وتهديد ريم طارق.

حسن شاكوش لزوجته : هاوريكي

و كشف فهد مرزوق محامي زوجة حسن شاكوش ، إنه في خلال استلام ريم طارق للفيلا وتوقيعها على قرار التمكين، عقب خروج أسرة شاكوش، قام المطرب الشعبي بتهديدها في حضور مساعد مدير أمن الجيزة وقوات الشرطة قائلا لها : هاوريكي أنتي هاتقعدي بعد كده لوحدك ، بالاضافه الى سبها بالفاظ خارجه الامر الذي دفع قوات الشرطة للتحفظ عليه، وتوجهت ريم طارق الى قسم شرطة اول اكتوبر لاثبات التعدي عليها وسبه لها.

كما تحفظت قوات الشرطة على هاتف ريم طارق المحمول ، بعد بثها لايف على صفحتها الشخصية ، وأجرى ضباط المباحث استجواب حسن شاكوش داخل قسم الشرطة بالاستماع لاقواله.

https://christian-dogma.com

طرد أسرة شاكوش

و توجهت قوات من قسم شرطة اول أكتوبر بمديرية امن الجيزة، من اجل تنفيذ قرار تمكين ريم طارق من فيلا زوجها حسن شاكوش بكومبوند شهير.

و تم طرد أسرة حسن شاكوش بالكامل من الفيلا ، حيث كان يتواجد بداخل الفيلا والدته واشقائه وزوجاتهم، حوالي 10 افراد، و دخلت ريم الى الفيلا في حضور محاميها فهد مرزوق وقوات الشرطة لتسليمها الفيلا بكل محتوياتها .

تجدر الاشارة الي ان ريم طارق زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش قد حصلت على قرار تمكين من فيلا زوجها بكومبوند شهير في مدينة 6 أكتوبر للإقامة بها عقب اتهامها لحسن شاكوش بطردها والاستيلاء على إيصال أمانة حرره لها بديل مؤخر الصداق.

https://christian-dogma.com

تزوير في قسيمة زواج

كما كشف فهد مرزوق دفاع ريم طارق زوجة حسن شاكوش، إن موكلته مثلت أمام نيابة اكتوبر اول لسماع اقوالها في اتهام حسن شاكوش لها بالادلاء ببيانات كاذبة و سرقة مبلغ نصف مليون جنيه من شقة الزوجية.

كما طالب دفاع زوجة شاكوش أمام النيابة ، بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد، بالاخص ان ريم طارق قدمت لحسن شاكوش قسيمة طلاقها من زوجها الاول، حتي يقدمها للماذون ويثبت انها ثيب وليست بكرا، وبالتالي ليست مسئولة عن التزوير في قسيمة زواجها من حسن شاكوش، حيث اطلعت عليها في النيابة وفوجئت بانها مسجل بها انها بكر رشيد.

كما قدم محامي ريم طارق ، ادلة تثبت سلامة موقف موكلته، واتهم زوجها حسن شاكوش والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية قسيمة الزواج ، حيث مثلت زوجة حسن شاكوش أمام جهات التحقيق للاستماع إلى أقوالها في جميع الاتهامات الموجهة اليها،.

تم نسخ الرابط