سرقة فيلا توفيق عكاشة وحياة الدرديري تكشف التفاصيل

الحق والضلال

كشفت الإعلامية حياة الدرديري ، زوجة الإعلامي توفيق عكاشة ، عن تفاصيل جديدة حول سرقة فيلا عكاشة بمدينة 6 أكتوبر ، أول من أمس الثلاثاء.

الإعلامية حياة الدرديري

أضافت: فديت ابنتي بما أخذوا يا الله فلهم ما أخذوا وجزائهم عندك ولى ما أخذت بسترك و حفظك ورعايتك لفذه كبدي اللهم لك الحمد ولك الثناء بعدد الحامدين الشاكرين الراكعين والساجدين اللهم لك العتبى حتى ترضى .

https://christian-dogma.com

وكشفت ان البحث والتحقيق جار ، وكل الشكر والتقدير لجميع أفراد وزارة الداخلية الذين لم يألوا جهداً في جهودهم في القبض على الجناة .

سرقة الاعلامى توفيق عكاشة

وفي وقت سابق ، كشف الاعلامى توفيق عكاشة ، عن تفاصيل سرقة منزله ، قائلاً في تصريحات عند الساعة 7 مساءً دخلت الفيلا ووجدت الخزنة فارغة ، وسرق منها 200 ألف جنيه ، و 6 ساعات ، بما في ذلك ساعة رولكس ، ساعة كارتير ، وساعة ذهبية ، وسرق اللصوص جميع سلاسل الذهب والمجوهرات الخاصة بزوجتي الإعلامية حياة الدرديري.

https://christian-dogma.com

وأوضح عكاشة: أشكر رجال الشرطة والأمن ، فالحقيقة فيه اهتمام ، وأعتقد أننا سنصل إلى هؤلاء المجرمين في غضون ساعات قليلة.

تلقت شرطة أكتوبر بلاغاً من الاعلامى توفيق عكاشة ، عن سرقة فيلته وجميع محتوياتها وممتلكاته بداخلها.

كشف الاعلامى توفيق عكاشة عن تفاصيل سرقة منزله مساء اليوم بمدينة 6 أكتوبر.

اللجنة العليا لحزب الوفد

https://christian-dogma.com

أعلن الاعلامى توفيق عكاشة ، دعم فؤاد بدراوي ، عضو اللجنة العليا لحزب الوفد ، في الانتخابات الداخلية للحزب ، بعد إعلان بدراوي ترشحه لرئاسة الجمهورية التي ستجرى عام 2024 وذلك بالتزامن مع رغبة الآخرين من داخل الحزب في الترشح أيضًا.

ويأتي دعم عكاشة تعقيبا على طلب بدراوي من الدكتور عبد السند اليمامة رئيس حزب الوفد تحديد موعد لدعوة هيئة الوفد الجمعية العمومية للاختيار من بين المرشحين الذين يرغبون في ذلك خوض الانتخابات الرئاسية ، كما جاء في بيانه ، “أعلن ترشيحي أمام من لديه الرغبة من زملائي أعضاء اللجنة العليا للترشح للانتخابات الرئاسية.

أطلب من الدكتور عبد السند اليمامة رئيس حزب الوفد تحديد موعد لدعوة جمعية الوفد المحترمة الجمعية العمومية للاختيار من بين المرشحين لخوض الانتخابات الرئاسية.

أطالب بأن يلتزم رئيس الحزب التزاماً كاملاً بتحصين هيئة الإيفاد ، وفقاً للقرار السابق للهيئة العليا بعدم إضافة أو حذف أي من أسماء الهيئة المندوبة التي تمت دعوتها بتاريخ 10/28/2022 إلى اختر الهيئة العليا.

تم نسخ الرابط