بعد الحكم بعزله حقيقة حضور مرتضى منصور مباراة الأهلي والزمالك في القمة

الحق والضلال

طرح سؤال من قبل عشاق الساحرة المستديرة قبل لقاء القمة 126 بين الزمالك والأهلي مساء اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي ، وهو هل يحضر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المعزول بحكم قضائى المباراة رفقة أعضاء المجلس الأبيض بالمقصورة الرياضية أم لا

المستشار مرتضى منصور

رد مصدر مسئول بالزمالك على الإجابة على السؤال ، خاصة بعد انتشار الكشف عن وجود مسئولي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي للقمة ، وعلى رأسهم المستشار مرتضى منصور.

https://christian-dogma.com

كما أكد المصدر أن المستشار مرتضى منصور لن يحضر المباراة بسبب تواجده داخل النادي للحفاظ على حالة الأمن والاستقرار في ظل التواجد المتوقع لأكثر من 50 ألف عضو عامل في ذلك اليوم وغياب معظم المسؤولين عن الحضور اللقاء فى استاد القاهرة الدولي.

استاد القاهرة الدولي

وقد أعلن الجهاز الفني للفريق الكروي الأول لنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، عن التشكيل الذى سيخوض به الأبيض مباراة الأهلي المقررة مساء الخميس ، في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين مسابقة الدوري الممتاز.

https://christian-dogma.com

مسابقة الدوري الممتاز

وضع الكولومبي خوان كارلوس أسوريو ، مدرب الزمالك ، خطة لعبور القمة 126 عندما يلتقي الأهلي مساء الخميس في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من الدوري.

يسعى أسوريو لتقديم أوراق اعتماده بقوة مع الجماهير البيضاء من خلال تحقيق فوزه على منافسه التقليدي الأهلي في أول لقاء تحت قيادته الفنية ، بعد انسحاب الزمالك من كأس السوبر المصري الأخير ، بسبب اشتباك مبكر بينهما هو والسويسري كوهلر المدير الفني للأهلي في الإمارات.

وطالب خوان كارلوس أوسوريو بالتسجيل لمواجهة الأهلي للتعرف على نقاط القوة ومفاتيح اللعب في الفريق الأحمر ، في المباراة التي ستكون أول اختبار للمدرب الكولومبي مع الفريق الأبيض.

https://christian-dogma.com

يعول أوسوريو على الفوز على الأهلي ، باعتبار أن المباراة ستكون بطولة خاصة ، إضافة إلى زيادة حصصه مع جماهير القلعة البيضاء ، الذين يغنون اسمه الآن في المدرجات وعلى منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة بعد التطور الفني والبدني للفريق ككل تحت قيادته ، حيث نجح في تحقيق سلسلة انتصارات متتالية حيث نجح في الفوز خلال آخر 5 مباريات ضد كل من طلائع الجيش واتحاد الإسكندرية وفاركو وغزل المحلة والمقاولون العرب.

وحرص أوسوريو على إرسال مجموعة من الرسائل إلى لاعبيه ، كان في مقدمتها تحذيرًا من الإفراط في الثقة بسبب النتائج الايجابية والرائعة في جولاته الأخيرة ، وشدد على صعوبة لقاء العملاق الأحمر.

في الوقت نفسه ، حذر أوسوريو لاعبيه من إثارة أي مشاكل ، مثل الواقعة بين إبراهيم نداي لاعب الوسط المهاجم ، وشوقي غريب مدرب المقاولون العرب.

تم نسخ الرابط