واحدة منها مجانية 3 طرق لمشاهدة قرعة تصفيات كأس العالم

الحق والضلال

ستبدأ قرعة تصفيات كأس العالم 2026 للقارة الأفريقية في العاصمة أبيدجان ، وفق ما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، 3 طرق لمشاهدة قرعة كأس العالم 2026 لأفريقيا.

تنطلق قرعة تصفيات كأس العالم 2026 لأفريقيا ، اليوم الخميس ، الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة وجنوب إفريقيا ، والساعة الرابعة بتوقيت المغرب ، والساعة السادسة بتوقيت قطر والبحرين والسعودية السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

https://christian-dogma.com

قرعة تصفيات كأس العالم

وبينما يعيش عشاق الساحرة المستديرة ، في العالم والقارة الأفريقية في حالة ترقب بانتظار انطلاق قرعة تصفيات مونديال 2026 ، يمكن الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قدم عدة طرق لمتابعة أنشطة، هذا الحدث الرياضي المهم ، يتنوع بين القنوات التلفزيونية وعبر الإنترنت.

على رأس هذه الأساليب لمتابعة فعاليات قرعة كأس العالم 2026 للقارة السمراء ، قناة بي إن سبورت نيوز المفتوحة التي ستبث فعاليات اليانصيب على الهواء مباشرة.

كما يمكن متابعة فعاليات قرعة تصفيات مونديال 2026 ، عبر البث المباشر لقنوات بي ان سبورت ، والقناة الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف عبر الإنترنت عبر موقع الفيديو الشهير موقع يوتيوب .

https://christian-dogma.com

قرعة تصفيات مونديال

ويمكن تحميل قناة بين سبورت الاخبارية المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات لمتابعة فعاليات قرعة كأس العالم مباشرة من خلال الترددات التالية:

- التردد: 12604

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

https://christian-dogma.com

بطولة كأس العالم

ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم 2026 من الخميس 11 يونيو إلى 19 يوليو ، بمشاركة 3 دول هي الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك. كما ستشهد هذه النسخة زيادة ، في عدد الفرق المشاركة في المجموع ليصل إلى 48 فريقًا ، مع زيادة في عدد الأفارقة المشاركين سيتم تقسيمهم إلى 9 فرق ، على أن يتم تقسيم الفرق إلى 9 مجموعات، يتأهل الفائزون من كل مجموعة مباشرة لكأس العالم 2026.

ويشارك المنتخب المصري في مونديال 2026 في التصنيف الأول إلى جانب منتخبات تونس والجزائر ومالي وكوت ديفوار والسنغال والمغرب والكاميرون ونيجيريا.

في الوقت الذي ينتظر فيه الجمهور ، وخاصة المصريين ، معرفة تفاصيل القرعة ، أتاح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عددًا من القنوات التليفزيونية والإلكترونية المجانية لمتابعة الحدث الرياضي المهم.

وعن المحطات التي ستنقل قرعة مونديال 2026 فهي كالتالي

- يتم سحب اليانصيب مباشرة على الهواء ، على القناة الإخبارية المفتوحة بي إن سبورتس.

كما ستتوفر القرعة عبر القناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) عبر موقع يوتيوب.

- الحدث متاح أيضًا من خلال البث المباشر لقنوات بي إن سبورتس الإخبارية عبر يوتيوب أيضًا.

تم نسخ الرابط