بيومي فؤاد يقع في ورطة ويتعرض لخسائر كبيرة بسبب ازمة محمد سلام اعرف ما تعرض له بيومي فؤاد مؤخرا

الحق والضلال

مازال نتائج الجدل حول ما فعله بيومي فؤاد مثيرة الي الان وتحصد نتائجها وانها ايضا لم تتوقف عند حد الانتقادات بل امتدت لكي تشمل خسائر أخرى وهذه المرة تتعلق بحساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خسر مليون متابع من الفيس بوك

https://christian-dogma.com

حيث انه في خلال الساعات الماضية خسر بيومي فؤاد نحو مليون متابع عبر صفحته الرسمية على Facebook وايضا أغلق خاصية التعليقات كما أغلقها عبر حسابه على موقع Instagram.

وقف التعليقات على موقع الانستجرام

https://christian-dogma.com

كما انه بالامس شارك حساب موسم الرياض بمنصة إكس مقطع فيديو من كواليس العروض المسرحية المقبلة، وقد ظهرت به مجموعة من الفنانين السعوديين المشاركين في العروض وهم يرحبون بالنجم بيومي فؤاد في الكواليس

كما قد اكد الفنانون السعوديون حرصهم على الترحيب بيومي فؤاد قائلين: إحنا جيرانكم وعندنا عرض بعد ربع ساعة، لكن قلنا نجي نسلم عليك ونبارك لكم، والله منورينا .

وقد دخل الفنانون إلى كواليس المسرح وهم يغنون آه يا بيومي ، وقاموا بإهداء بيومي فؤاد قالب حلوى يحمل صورته وشعار موسم الرياض.

السبب وراء خسائر بيومي فؤاد

https://christian-dogma.com

حيث قد يأتي ذلك بعد الجدل الكبير الذي أثارته كلمة بيومي فؤاد في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض قبل أيام، وذلك بعد قيامه بمهاجمة الفنان محمد سلام في نهاية عرض مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض قائلا: من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري إنتوا تحترمونا وإحنا نحترمكم جدا شيء عظيم أني أخرج اتصور مع شاب سعودي مع سيدة سعودية وهي تعلم أني مصري أنا بشرف بلدي .

ومن جانبه أن بيومي فؤاد يعود إلى المسرح بعد هذه الأزمة للمشاركة في مسرحية تطبق الشروط والأحكام ، والتي تعرض يوم 10 نوفمبر الجاري، وهي من بطولة أكرم حسني، بيومي فؤاد، وأسيل عمران، ومحمد أوتاكا، وإسماعيل فرغلي.

حيث قد تدور أحداث المسرحية حول طباخ شاب يقع في غرام ابنة مدير المطعم الذي يعمل به، وعندما يتقدم للزواج منها يشترط والدها عدة شروط حتى تتم تلك الزيجة، ومنها دخوله دار مسنين مخصصة للمجرمين المعتزلين.

تم نسخ الرابط