تعطيل الدراسة بمدارس هذه المحافظة غدا بسبب تعرضها لـ نوة المكنسة وتوضيح هام لأولياء الأمور من مسئول

الحق والضلال

جاء ومع استمرار تعرض كافة محافظات البلاد، إلى موجة من الطقس السيء، فقد كشف مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية، عربي أبو زيد، حقيقة تعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية غدا، موضحا أنه لم يتلق أي تعليمات جديدة من جانب الجهات المعنية، بشأن ما يفيد باعتبار يوم غد الخميس، إجازة رسمية بسبب حالة الطقس السيئ، عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بالمحافظة.

ما هي حقيقة تعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية غدا الخميس ؟

https://christian-dogma.com

و بشأن ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية، بشأن ما يتعلق بتعطيل الدراسة بمدارس الإسكندرية يوم غدا الخميس، فقد أكد أبو زيد، بأن يوم غدا الخميس مقرر ان يكون يوم دراسي عادي، ولا يوجد ما يستدعي إلى إيقاف الدراسة بمدارس المحافظة، حتى الآن، مشيرًا إلى أن حالة الطقس في الإسكندرية، فهو مناسب والأمور حتى الآن مستقرة والشمس ساطعة على جميع أنحاء المحافظة.

حالة الطقس في محافظة الإسكندرية

https://christian-dogma.com

وأشار وكيل تعليم الإسكندرية، في تصريحات صحفية، اليوم، إلى أنه في حال صدور أي قرارات جديدة تتعلق بتعطيل الدراسة بمدارس الاسكندرية، سوف يتم الإعلان عنها بشكل مباشر وفوري، وسيكون ذلك بالتنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية وكافة الجهات المعنية.

نوة المكنسة

https://christian-dogma.com

وجدير بالذكر، محافظة الإسكندرية، فهي التى تشهد حالة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، وذلك بسبب ما يعرف بـ نوة المكنسة، وهي التى تشهد فيها البلاد هطول للأمطار الغزيرة والتى قد تصل إلى حد الرعدية، والتى قد تكون مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة وتستمر هذه النوة، لمدة تصل لـ 3 أيام متواصلة.

https://christian-dogma.com

وكانت قد شهدت محافظة الإسكندرية، في فجر يوم أمس الثلاثاء، هطول أمطار رعدية، وهي التى بدورها اغرقت معها شوارع المحافظة، فيما أعلن المحافظ، اللواء محمد الشريف، عن رفع حالة الطوارئ بالمحافظة، من أجل مواجهة الآثار الناجمة عن هطول الأمطار بها وذلك لحين نهاية النوة الحالية، بشكل كامل.

تم نسخ الرابط