لو هتركب عداد جديد وزارة الكهرباء تعلن أسعار عدادات الكهرباء الكارت مسبقة الدفع 2023 في مصر

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

لو هتركب عداد جديد وزارة الكهرباء تعلن أسعار عدادات الكهرباء الكارت مسبقة الدفع 2023 في مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أسعار عدادات الكهرباء الكارت مسبقة الدفع 2023، يجري الكثير من عمليات البحث من جانب أعداد هائلة من المواطنين، من كافة أنحاء الجمهورية، عبر محرك البحث الشهير جوجل، لمعرفة أسعار عدادات الكهرباء الكارت مسبقة الدفع 2023 في مصر، وذلك من أجل رغبتهم في أن يقوموا بتغيير العدادات القديمة إلى أخرى جديدة مسبقة الدفع، والتي بدورها تقوم بتوفير الكثير من المزايا الهائلة، والتى تتمثل في دقة حساب الاستهلاك الشهري.

أسعار عدادات الكهرباء الكارت مسبقة الدفع 2023 في مصر

https://christian-dogma.com

ووفقًا للبيانات المنشورة من قبل وزارة الكهرباء والطاقة، فقد جاءت أسعار عدادات الكهرباء الكارت مسبقة الدفع 2023، كما يلي:

- بالنسبة لـ عداد الكهرباء الأحادي للشقة: فقد بلغ سعره 1050 جنيهًا، والذي يشمل مبلغ 100 جنيه شحن في كارت الكهرباء، ومبلغ 285 جنيهًا سيكون نظير ضرائب ورسوم.

- وبالنسبة لـ عداد الكهرباء الثنائي للشقة: فقد بلغ سعره 1700 جنيهًا، والذي يشمل مبلغ 100 جنيه شحن في كارت العديد، ومبلغ 285 جنيهًا نظير ضرائب ورسوم.

- وأما عن عداد الكهرباء المحول: فقد بلغ سعره حاليا 1935 جنيهًا، والذي مقرر أن يشمل مبلغ 100 جنيه شحن في كارت الكهرباء بذات العداد الجديد، وحوالي 285 جنيهًا ستكون نظير للضرائب والرسوم الخاصة بالعداد.

ماهي الأوراق المطلوبة لتركيب عداد كهرباء بالكارت مسبق الدفع 2023 ؟

https://christian-dogma.com

- مطلوب تقديم صورة ضوئية من مستند البطاقة الشخصية.

- مطلوب تقديم صورة معتمدة من ملكية الشقة أو المنزل الخاص بصاحبها أو الوحدة التجارية.

- مطلوب تقديم صورة من مقايسات عداد الكهرباء، ومعها الموافقة الرسمية من جانب الحي أنّ تلك الوحدة قانونية.

- مطلوب تقديم الملف الضريبي والحالة الخاصة بأنّ الوحدة تجارية.

- مطلوب صورة من فاتورة الكهرباء أو حتي إيصال الكهرباء أو المياه الخاص بالوحدة السكنية.

ويمكن للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، بأن يقوموا بالتقديم على عدادات الكهرباء الكارت مسبق الدفع 2023، عن طريق مراكز خدمة العملاء التي تتبع شركة الكهرباء الموجودة في منطقتهم السكنية.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us