رمضان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة بجمل في شوارع فلوريدا

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

رمضان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة بجمل في شوارع فلوريدا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
رمضان يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة بجمل في شوارع فلوريدا

قام الفنان محمد رمضان بالترويج لأحدث أعماله الغنائية عربي، والتي يقوم بتصويرها في مدينة ميامي، حيث أطل على ظهر جمل وذلك أثناء تصويره مشاهد الفيديو كليب في ولاية فلوريدا، وقام الفنان محمد رمضان بنشر مقطع فيديو من كواليس الاغنية عبر موقع فيسبوك، وكتب رمضان علية أول جمل في شوارع ميامي بعد فتح فلوريدا، وكان الفنان محمد رمضان قد روج إلي أغنيته الجديدة بفيديو أخر من الكواليس الخاصة بتصوير أغنية عربي وعبر حسابه الرسمي علي موقع إنستجرام، وعلق عليها قائلا عربي قادم، وظهر الفنان وهو ممسكا بنسر.

https://christian-dogma.com

تنصيب رمضان سفير

وكان قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف ، مؤخرا، تنصيب النجم محمد رمضان سفير رسمي له، وقال النجم محمد رمضان في بيان صحفي عقب تنصيبه سفير للكاف أنه تشرف وسعد بتنصيبه سفير للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

وكان النجم محمد رمضان، قد شارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الوقت الحالي في الكوت ديفوار، وقدم محمد رمضان، الأغنية الرسمية للبطولة وشاركه في غنائها كلا من النيجيرية يامي آلايد والإيفواري أسالفو ماجيك سيستم.

وصرح الفنان محمد رمضان، في تصريحات سابقة لة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، عن مشاركته في الأغنية الرسمية وكتب الحمدلله رب العالمين وأضاف :أفتخر بأني العربي الوحيد في الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الإفريقية وأهدي الفنان هذا النجاح إلي جمهوره المصري أولا حيث قال أنه صاحب الفضل الأول عليه بعد الله ثم جمهوره العربي الغالي وأختتم قائلا :ثقة في الله نجاح مستمر.

وقد انطلقت بطولة كأس الأمم الأفريقية في الكوت ديفوار في 13 يناير 2024 وتستمر حتى 11 من شهر فبراير 2024.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us