3 أنواع رخصت النص اعرف أسعار الخضروات اليوم

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

3 أنواع رخصت النص اعرف أسعار الخضروات اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

استقرت أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس بعد ارتفاع في الأسعار دام لعدة أيام بجانب ارتفاع بعض السلع الأخرى حيث شهدت السلع الغذائية ارتفاع في بعض الأنواع مثل ارتفاع اسعار البصل والذي سبب بعض الزعر في السوق المصرية والأسواق التجارية لتكن ضربة الدولار بانخفاض سعره هي بداية هبوط الأسعار للسلع الغذائية وغيرها.

فئات كبيرة من المواطنين أصحاب الدخل المحدود يبحثون عن أسعار الخضروات والفاكهة لتحديد ميزانية الشراء لمثل هذه السلع، ويكثر السؤال حول أسعار البصل لأنه يعتبر من أهم الخضروات والتي لا غنى عنها عند ربات البيوت باعتباره من أهم المكونات الرئيسية في أغلب الوصفات والمأكولات.

https://christian-dogma.com

حالة من الاستقرار شهدتها أسعار الخضروات والفاكهة اليوم حالة من الثبات ونعرضها لكم بالتفصيل في تقريرنا التالي.

أسعار الخضروات اليوم

سجلت أسعار الطماطم بين 4 إلى 6 جنيهات ووصلت أسعار البطاطس بين 7 إلى 12.5 جنيه وبلغت أسعار البصل بين 7 إلى 21 جنيها وسجلت أسعار الكوسة بين 10 إلى 14 جنيها وبلغت أسعار الفاصوليا بين 13 إلى 17 جنيها.

أسعار البصل اليوم

بلغ متوسط سعر البصل حتى 26.6 جنيه بالنسبة للكيلو وسجل ثمن كيلو البصل الأحمر القديم في الأسواق حوالي 25 جنيه أما عن سعر البصل الأبيض الجديد للكيلو حوالي 12.5 جنيه فيما وصل سعر كيلو البصل الأبيض القديم بلغ 15 جنيه.

أسعار الفلفل والباذنجان اليوم

https://christian-dogma.com

بلغت أسعار الباذنجان بين 7 إلى 9.5 جنيه و وصلت أسعار الفلفل الرومي بين 8 إلى 10 جنيهات فيما وصلت أسعار الفلفل الحامى بين 5.5 إلى 7.5 جنيه.

أسعار الفاكهة اليوم

تراوحت أسعار البرتقال البلدي بين 5.5 إلى 7.5 جنيه.

وصلت أسعار اليوسفي بين 5 إلى 9 جنيهات ووصلت أسعار الليمون البلدي بين 14 إلى 17 جنيها وبلغت أسعار الجوافة بين 8 إلى 14 جنيها وسجلت أسعار الرمان بين 10 إلى 24 جنيها وصلت أسعار الفراولة بين 15 إلى 21 جنيها وبدأت أسعار الكانتالوب بين 7 إلى 11 جنيها ووصلت أسعار البطيخ بين 16 إلى 24 جنيها.

https://christian-dogma.com

ووتختلف أسعار الفاكهة والخضروات في أسواق التجزئة نتيجة تباين تكلفة النقل من سوق إلى آخر، بالإضافة إلى هامش الربح المختلف.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us