رجعت ترخص تاني بشرى بأسعار الفراخ البيضاء اليوم

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

رجعت ترخص تاني بشرى بأسعار الفراخ البيضاء اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هبطت أسعار الدواجن ببداية التعاملات اليوم الخميس في البورصة والأسواق، لتتراجع أسعار الفراخ البيضاء بنحو7 جنيهات بعد الارتفاع الملحوظ في أسعار الفراخ ب جميع الأسعار المحلية والسلع الأساسية في الأسواق المصرية بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

وفي التقرير التالي نوافيكم بأسعار الدواجن في أرض المزرعة وفي البورصة والأسواق المحلية والتي جاءت على النحو التالي:

أسعار الفراخ البيضاء في أرض المزرعة

https://christian-dogma.com

تراوحت سعر الفراخ البيضاء في أرض المزرعة ما بين 85 و86 جنيهًا بالبورصة، فيما تصل إلى سعر يتراوح ما بين 100و 105جنيها في الأسواق، باختلاف المنطقة السكنية.

أسعار الفراخ البلدي

استقرت أسعار الدواجن البلدي لتسجل 120 جنيها بحد أقصى أما أسعار الدواجن الحمراء والساسو تتراوح ما بين 108 و107 جنيها.

أسعار الدواجن الأمهات

سجلت أسعار الدواجن الأمهات في الأسواق، فاستقرت عند سعر 78 جنيهًا، لتصل للمستهلك بسعر 85 جنيها.

ووصلت أسعار البانيه في محال الدواجن بالأسواق المحلية إلى مستوى 220 لـ250 جنيها للكيلو، باختلاف المنطقة السكنية فيما سجل كيلو الأوراك يتراوح سعره بين 90 و100 جنيه للكيلو وتواوح كيلو الكبد والقوانص يتراوح سعرها بين 90 و100 جنيه للكيلو وبلغت الأجنحة يتراوح سعرها بين 45 و60 جنيها.

https://christian-dogma.com

أسعار كرتونة البيض اليوم

بلغت أسعار البيض فى الأسواق اليوم تسجل تحرك ملحوظ إلي 150 جنيها لكرتونة البيض الأبيض فى المزرعة وتصل المستهلكين 180 جنيها وبلغ سعر كرتونة البيض البلدى 148 جنيها وتصل المستهلكين 170 جنيها وكرتونة البيض الأحمر تسجل 151 جنيها وتصل المستهلكين بسعر 180 جنيها.

وفي سياق متصل قال ثروت الزيني، نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، : أنه لا يوجد تخزين واحتكار في الدواجن أو البيض ويتم بيعها يوما بيوم للمواطن والمستهلكين، معلقا: الإتاحة والإنتاج هو ما سيساهم في انخفاض الأسعار .

وأَضاف نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، أننا لدينا بعض التحديات وغير راضيين عن أسعار الدواجن والبيض المرتفعة باعتبارها الملجأ الأول للمواطن بعد هروبه من أسعار اللحوم المرتفعة .

https://christian-dogma.com

ونوه نائب رئيس اتحاد منتجي الدواجن، بأن 75% من تكلفة صناعة الدواجن مرتبطة بالأعلاف والتي لها علاقة بالنقد الأجنبي الذي شهد أزمات كبيرة خلال الفترة الماضية، مؤكدا أن هناك توقعات بحدوث انخفاض تدريجي للأسعار.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us