شبورة ضبابية الأرصاد احذروا من ساعات الصباح غدا

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

شبورة ضبابية الأرصاد احذروا من ساعات الصباح غدا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غد الجمعة، موضحة أن غدا يسود طقسا مائلا للدفء نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية دافئ على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ونوهت الهيئة في بيان صادر عنها بأن طقس الغدي سيكون شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

ونبه البيان لوجود شبورة مائية كثيفة صباحا قد تصل حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

https://christian-dogma.com

درجات الحرارة

وإليكم درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة على بعض مدن ومحافظات الجمهورية والتي جاءت كالتالي:

القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 10، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 10، وسوهاج العظمى 24 درجة والصغرى 07، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 09 ، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 11.

وفي السياق طمأنت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، المواطنين بشأن الحالة الجوية موضحة أن البلاد ستشهد حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية على معظم محافظات الجمهورية .

https://christian-dogma.com

منخفض جوي جديد يضرب البلاد

ولفتت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وجود مزيد من الارتفاعات في درجات الحرارة وأعلى من المعدل الطبيعي بحوالي من درجتين إلى ثلاث درجات .

وأشارت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، إلى وجود مرتفع جوي في طبقات الجو العليا يعمل على زيادة سطوع أشعة الشمس حيث أن الأجواء مائلة للدفء في المحافظات الشمالية من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

ونوهت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية ، بأنه عند غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل تحدث انخفاضات ملحوظة في درجات الحرارة

https://christian-dogma.com

وأكدت عدم وجود أي سحب مؤثرة يساعد بشكل كبير على ارتفاع قيم الحرارة، كما أنّ أغلب مصادر الكتل الهوائية قادمة من مناطق صحراوية مرتفعة في قيم حرارتها، وبالتالي، فإن الأجواء دافئة بشكل كبير خلال فترة النهار.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us