البنوك المصرية تزف مفاجأة سارة للعملاء وتطبيقها بعد شهر

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

البنوك المصرية تزف مفاجأة سارة للعملاء وتطبيقها بعد شهر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تطرح البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري الكثير من الخدمات المجانية قريبًا، وبالتحديدًا سيكون ذلك القرار بعد شهر من الآن، وخاصة مع بداية يوم 8 مارس وتستمر حتى يوم 31 مارس 2024، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، ويأتي في إطار اهتمام البنك المركزي المصري بتعزيز الشمول المالي في داخل جميع محافظات مصر واستهداف العديد من الشرائح المجتمعية.

فعاليات الشمول المالي

https://christian-dogma.com

ويستهدف البنك المركزي المصري من فعاليات الشمول المالي بتوفير المزيد من المنتجات والخدمات التي بدورها تلبي كافة احتياجات شرائح المجتمع المصري كافة، من أجل ترسيخ بعض المفاهيم والمبادئ التى تخص الشمول المالي وعلى سبيل المثال الادخار، وذلك بحسب الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بـ البنك المركزي المصري.

ويوجّه البنك المركزي المصري، كافة البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري التركيز على العديد من الفئات المستبعدة من المجتمع المصري والتي تتمثل في المرأة والفلاحين وذوي الهمم، وغيرهم من الفئات.

وفي السطور التالية سوف يرصد موقعنا الاخباري، الحق والضلال، الخدمات البنكية المجانية المتوفرة في تلك الفترة من يوم 8 مارس وحتى 31 مارس المقبل.

خدمات مجانية من البنوك المصرية

https://christian-dogma.com

- سيكون هناك إمكانية من أجل فتح الحسابات المصرفية المجانية سواء حساب التوفير أو الحساب الجاري.

- ويمكن للعميل الحصول على المحفظة الإلكترونية بشكل مجاني بدون مقابل.

- وهناك إمكانية أخرى وهي إصدار بطاقة ميزة مسبقة الدفع بدون أي مصاريف أو حد أدنى.

- وتتيح البنوك المصرية في تلك الفترة الخدمات المجانية الخاصة بفتح حساب شمول مالي للشركات بشكل مجاني، إضافة إلى أن هناك خدمات لفتح حساب شمول مالي للنشاط الاقتصادي بدون مقابل ومجانًا، وفتح حسابات بنكية للشباب مجانًا.

https://christian-dogma.com

- ويمكن في تلك الفترة أيضا إصدار بطاقة الخصم المباشر بشكل مجانًي.

- وتوفر البنوك المصرفية الإعفاء من كافة مصاريف البطاقات الائتمانية إذا تم الحصول على القرض الشخصي أو المرابحة بالوكالة.

البنك المركزي المصري يدعم الشمول المالي

وهناك سماح من قبل البنك المركزي المصري لجميع البنوك المصرية بإمكانية التواجد في خارج الفروع، وذلك سيكون من أجل التثقيف المالي لصالح المواطنين والترويج للمزيد من المنتجات البنكية، بشكل أكبر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us