هتقطع 14 ساعة انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة غدا

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

هتقطع 14 ساعة انقطاع المياه عن مناطق بالقاهرة غدا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، انقطاع المياه عن مناطق تابعة لشبكات السلام منشية السد العالي – أبو رجيلة – اسكانات مدينة السلام – أطلس – صف الضباط .

انقطاع المياه

ونبهت الشركة أيضا عن انقطاع المياه عن مناطق تابعة لشبكات المرج شارع محمد نجيب – شارع عبد الله رفاعي – شارع مؤسسة الزكاة – شارع عين شمس بتفرعاتهم – عزبة النخل الشرقية – المرج الغربية – الأمن المركزي –مدينة الخصوص .

وأوضحت الشركة أن قطع المياه سيكون اعتبارا من الساعة التاسعة صباح يوم السبت وحتى الساعة الحادية عشر مساء نفس اليوم لمدة 14 ساعة.

https://christian-dogma.com

شركة مياه الشرب

ونوهت الشركة بأن انقطاع المياه جاء نظراً لتنفيذ أعمال لحامات بخط المياه قطر 1000مم بشارع محمد نجيب وشارع الترولى ضمن أعمال التطوير للمحاور الرئيسية بمنطقة المرج كطلب الهيئة الهندسية، الأمر الذى سيترتب عليه

وأهابت الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.

وأكدت الشركة أنها ستدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانا بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس اب على رقم 01206665125.

وزير الري

https://christian-dogma.com

وعلى صعيد أخر كشف الدكتور هاني سويلم وزير الموارد المائية والري، عن تنسيق مع كافة الجهات المعنية للتعامل مع هذه الموجة من الأمطار الغزيرة بكفاءة للتقليل من آثارها السلبية على المواطنين والأراضي الزراعية والمنشآت والبنية التحتية.

وأبان سويلم، أنه ما أسفرت عنه خرائط التنبؤ بالأمطار الصادرة عن مركز التنبؤ بالفيضان التابع للوزارة بالتنبؤ بتعرض الأجزاء الشمالية من البلاد لأمطار غزيرة، فقد تم إبلاغ كافة الجهات والمحافظات المعنية لرفع درجة الاستعداد للتعامل مع الأمطار، حيث كان لهذه المعلومات أهمية كبيرة في قيام أجهزة المحافظات – وخاصة محافظتي الإسكندرية والبحيرة – باتخاذ الإجراءات الاستباقية اللازمة قبل حدوث الأمطار.

وأكد الوزير أنه بالتزامن مع هذه الإجراءات قامت أجهزة الوزارة بإتخاذ ما يلزم من إجراءات إستباقية مثل الدفع بالمعدات ومحطات الطوارئ عند المحطات الحرجة ومناطق الازدحامات المائية ومراعاة خفض مناسيب المياه بالمصارف إلى المناسيب التصميمية وتشغيل كافة محطات الرفع بكامل وحداتها لحفظ المناسيب أمام المحطات لاستيعاب أي تصرفات محتملة.

https://christian-dogma.com

و أضاف بأنه تم الدفع بعدد 6 وحدات طوارئ لبحيرة وادي مريوط بديلا عن الوحدات الخمسة التي تم سحبها لعمل الصيانة الدورية اللازمة لها، بالإضافة لعدد 4 وحدات ثابتة بالموقع.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us