ممكن تكون منهم 4أبراج سعيدة الأكثر حظا في عيد الحب

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

ممكن تكون منهم 4أبراج سعيدة الأكثر حظا في عيد الحب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

الجميع وخاصة المتحابون وأصحاب العلاقات العاطفية على موعد قريب بالاحتفال بعيد الحب، الموافق 14 فبراير كل عام، وهناك أكثر الأبراج الأكثر حظَا في عيد الحب.

وفي السطور التالية نستعرض سويا الأبراج الأكثر حظا في عيد الحب وهي :

برج الأسد

يمكن أن يحصل مولود برج الأسد على عدد كبير من الهدايا التي تقدم له من معجبين بدون التصريح عن هويتهم، أيضًا بكون أكثر حظًا في هذه الليلة لاعتراف أحدهم بحبه له والذى يمكن أن يصبح شريك حياة .

برج السرطان

https://christian-dogma.com

يمكن أن يفاجىء مولود برج السرطان بأن هناك شخص ما يعبر له عن حبه بطريقة تجعله يشعر بالسعادة.

برج القوس

يحصل مولود برج القوس على هدايا لم يكن يتوقعها من شريك حياته، ويمكن أن تكون هدايا عبارة عن مشغولات ذهبية أو هدايا التي تتمثل في سيارة .

برج الثور

هو الأبراج التي تحصل على هدايا ذات قيمة معنوية ومادية من خلال شريك حياته، أيضًا قد تحدث بعض التغيرات في حياته العاطفية بشكل عام بداية من يوم عيد الحب .

ويحتفل العالم بعيد الحب أو الفلانتين، مرة واحدة في العام، وهو يوم 14 فبراير، حيث يحرص الأحباء على تبادل الهدايا والزهور والكلمات الرومانسية، لكن المصريون يختلفون عن باقى الدول، حيث يحتفلون بعيد الحب مرتين في العام واحد.

يحتفل المصريون بعيد الحب المصرى يوم 4 نوفمبر، ويرجع البعض سبب الاحتفال المحلى إلى الكاتب الكبير مصطفى أمين الذى اختار تاريخ الإحتفال والذى يعتقد البعض إنه مرتبط بحدث خاص عاشه في حياته، مثل اختياره لتاريخ عيد الأم الذى اعتقد إنه تاريخ وفاة والدته.

https://christian-dogma.com

وأرجع البعض سبب اختيار تاريخ عيد الحب المصرى، إلى فقرة بعنوان فكرة التي نشرها مصطفى أمين عام 1974 في جريدة أخبار اليوم ، والتي طالب فيها أن يكون يوم 4 نوفمبر هو عيد الحب المصرى، حيث كتب: نريد أن نحتفل لأول مرة يوم السبت 4 نوفمبر بعيد الحب، حب الله وحب الوطن وحب الأسرة وحب الجيران وحب الأصدقاء وحب الناس جميعا هذا الحب سوف يعيد إلينا كل فضائلنا ويبعث كل قيمنا، يوم كانت النخوة طابعنا والمروءة ميزتنا والشهامة صفتنا .

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us