قطع المياه عن مناطق بالقاهرة والدقهلية بهذه المواعيد أعرفها

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

قطع المياه عن مناطق بالقاهرة والدقهلية بهذه المواعيد أعرفها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت شركتا مياه الشرب والصرف الصحي، في القاهرة وفي محافظة القليوبية، عن طريق صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك ، إعادة ضخ المياه وانقطاعها في العديد من المناطق الواقعة في نطاق المحافظتين، وذلك سيكون نظرًا لاجراء أعمال الصيانة.

حيث أعلنت مياه القليوبية ، عن إعادة ضخ المياه في مدينة الخانكة وقرى الجبل الأصفر و منشية الجبل الأصفر وأبو زعبل، عقب الانتهاء بشكل كلي من أعمال التكريك التي قد جرى تنفيذها عن طريق مديرية الري في المحافظة، أمام مأخذ محطة مياه أبو زعبل المرشحة.

ماهي المناطق المتأثرة بقطع المياه في القاهرة ؟

https://christian-dogma.com

وكانت قد أشارت شركة مياه القاهرة ، إلى أن قطع المياه عن العديد من المناطق التابعة الى شبكات السلام وهي منشية السد العالى – وأبو رجيلة – واسكانات مدينة السلام – وأطلس – وصف الضباط إضافة إلى العديد من المناطق التابعة الى شبكات المرج وهي شارع محمد نجيب – وشارع عبد الله رفاعي – وشارع مؤسسة الزكاة – وشارع عين شمس ومتفرعاته – وعزبة النخل الشرقية – والمرج الغربية – والأمن المركزي – ومدينة الخصوص ، وذلك سيكون اعتبارًا من بداية الساعة التاسعة صباح يوم غدا السبت، وحتى الساعة الحادية عشر مساءً من اليوم نفسه، أي سيكون لمدة 14 ساعة.

ماهو سبب قطع المياه في مناطق في القاهرة ؟

https://christian-dogma.com

ويرجع السبب وراء انقطاع المياه إلى تنفيذ بعض الأعمال في حامات خط المياه ذات القطر 1000 مم الواقع في شارع محمد نجيب والترولي، وذلك يأتي ضمن أعمال التطوير الخاصة بـ المحاور الرئيسية في منطقة المرج مطالبة المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، وجميع المخابز، والمستشفيات بأن يقوموا بتدبير أمورهم واحتياجاتهم اللازمة من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرة إلى توفيرها بعض سيارات المياه الصالحة للشرب والتي ستكون متواجدة في المناطق المتأثرة بذلك الانقطاع، وذلك لحين الانتهاء من جميع الأعمال، وفي حالة طلبها سوف يرجى الاتصال علي الخط الساخن على رقم 125 على مدار الساعة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us