لا تنخدعوا الأرصاد تعلن عن حالة الطقس والظواهر الجوية غدا

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

لا تنخدعوا الأرصاد تعلن عن حالة الطقس والظواهر الجوية غدا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استقرار الطقس اليوم السبت 10 فبراير على كافة أنحاء البلاد، حيث يسود طقس حار نهاراً على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وسيناء، ويكون الطقس حاراً على جنوب صعيد مصر بعد أن شهدت البلاد ارتفاع مفاجئ على درجات الحرارة يوم الاثنين الماضي ويستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل.

حاله الطقس اليوم

https://christian-dogma.com

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تشكل شبورة مائية كثيفة صباح الغد، قد يصل إلى حد الضباب، على بعض الطرق الزراعية والطرق السريعة بالقرب من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يكون الطقس حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشديد البرودة ليلا والصباح الباكر على معظم المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة

https://christian-dogma.com

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة، فتسجل المدن الجديدة بالقاهرة الكبرى ما بين 10 إلى 11 درجة مئوية، كما يتشكل الصقيع على المحاصيل بوسط سيناء.

وفي حالة البحر الأبيض المتوسط ​​يكون الطقس خفيفا، ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين نصف متر و1.25 وربع متر، والرياح السطحية تهب شمالية غربية إلى جنوبية شرقية. أما البحر الأحمر فيكون معتدلاً ويتراوح ارتفاع الموج فيه بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us