لمدة 6 ساعات انقطاع الكهرباء في 25 قرية بالمنيا اليوم

كتب :

أسمي ايمان هاني .. محررة وأكتب في مختلف المجالات و‏ أعشق الكتابة والتدوين وأعمل صحفية لدي موقع الحق والضلال، و اخبار مصر، الاخباري، وأكتب في جميع المجالات المختلفة بشكل عام وانقل الصورة المحلية والعالمية اليكم بشكل لحظي

لمدة 6 ساعات انقطاع الكهرباء في 25 قرية بالمنيا اليوم
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت شركة هندسة كهرباء مركز ملوى جنوب المنيا، عن انقطاع التيار الكهربائي اليوم السبت الموافق 10 فبراير الجاري من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثالثة عصراً في 25 قرية وعزبة على مستوى المركز.

وأوضحت شركة هندسة كهرباء مركز ملوى جنوب المنيا، أن انقطاع الكهرباء عن 25 قرية وعزبة بالمركز جاء لإجراء اعمال الصيانة بالمغذيات.

انقطاع الكهرباء 25 قرية وعزبه بملوي اليوم

https://christian-dogma.com

وأبانت هندسة كهرباء ملوي، أن ن القرى والعزب التي يتم انقطاع التيار الكهربائي بها لمدة 6 ساعات هي ابوقلته ـ نزلة تونا ـ اتقا ـ عزبة رستم ـ عزبة عبد الواحد ـ الشيخ شبيكة ـ جلال الغربية ــ ام برق ـ عزبة نور الدين ـ المحرص ـ عزبة يكن ـ تونا الجبل ـ العرين البحرى ـ قلندول ـ عزبة الفواكة ـ شرموخ ـ الشرفية ـ عزبة الاصلاح ـ عزبة ابوريان ـ عفيفى ـ حمزاوى ـ عزبة عبدالوهاب ـ البركة ـ حنا ايوب ـ السواهجة ـ سيف الغربية .

اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا

جاء تنفيذاً لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالاستجابة السريعة والفورية لشكاوى المواطنين في جميع القطاعات الخدمية والتواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لشكواهم وإيجاد الحلول الفورية لها.

وفي سياق متصل أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر، استثناء المنشآت والمنازل المحملة على خطوط كهرباء المدارس من جداول تخفيف الأحمال بدءاً من يوم غدا الأحد.

استثناء هذه المنشآت والمنازل من تخفيف الأحمال

https://christian-dogma.com

وبحسب ما ورد عن الشركة من تصريحات بلسان بعض مصادرها المسؤولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تستثني جميع المنازل المنشآت من جداول انقطاع الكهرباء ، بالتزامن مع عودة الطلاب للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي غدا الأحد.

وفي وقت سابق نفذت شركات توزيع الكهرباء التسعة على مستوى الجمهورية، تعليمات الشركة القابضة للكهرباء بشأن مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 6 ساعات يوميا فقط، لتبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحا حتى الخامسة عصراً.

ونبهت الشركة القابضة للكهرباء، جميع الشركات الخاصة بتوزيع الكهرباء في المحافظات بتنفيذ المواعيد الجديدة لـ تخفيف الأحمال لمدة 6 ساعات فقط، بدءاً من الساعة 11 صباحا حتى 5 عصرا.

https://christian-dogma.com

تلك المواعيد الجديدة بشأن تخفيف الأحمال أقرها مجلس الوزراء بدلا من التخفيف 12 ساعة من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 12 منتصف الليل، على أن تكون مدة القطع 60 دقيقة فقط.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us